fbpx
اخر الاخبار
التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة :

مدرب منتخبنا الأولمبي يشيد بأداء اللاعبين

الدوحة – قنا :

أعرب نيكولاس كورودفا مدرب المنتخب القطري الأولمبي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على اليمن بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في افتتاح مباريات التصفيات الآسيوية تحت 23 سنة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم بأوزبكستان.
وقال كورودفا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.. أشعر بالرضا عن الأداء الذي قدمناه اليوم، والمهم أننا حققنا هدفنا وهو الفوز، على الرغم من وجود بعض الأخطاء التي يمكن معالجتها خلال الفترة المقبلة.
وأشار المدرب إلى أن الفوز في بداية المشوار أمر جيد، قائلا.. صحيح أنه لن يريحنا من الضغوط ولكنه مهم للغاية من أجل استكمال المسيرة بنجاح.
وعن مواجهة سريلانكا المقبلة، اوضح مدرب المنتخب القطري قائلا .. لدينا معلومات بسيطة عن المنتخب السريلانكي وسأعمل على متابعة مباراته أمام سوريا، التي تملك منتخبا قويا يضم لاعبين متميزين، ومواجهته تعتبر هي الأصعب.
ومن ناحيته، أبدى أمين السنيني مدرب المنتخب الأولمبي اليمني، أسفه للخسارة التي تلقاها فريقه أمام قطر، قائلا.. كنا نتمنى الخروج بنتيجة أفضل ولكنها كرة القدم، ونأمل أن نعوض هذه الخسارة في المباريات المقبلة ونقدم الأفضل.
وبين السنيني بقوله.. لن نفقد الأمل وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل العودة وتحقيق نتائج أفضل، وأمامنا مباريات قادمة من الممكن أن نعوض فيها ما حدث اليوم، واجهنا منتخب قطر القوي ولم نستطع التعامل بشكل جيد مع مجريات المباراة.
وأشار مدرب المنتخب اليمني إلى أن الخسارة في المباراة الافتتاحية أمر غير جيد، مضيفا “علينا إغلاق ملف هذه المواجهة للتركيز فيما هو قادم”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X