fbpx
الراية الرياضية
الدوحة تستضيف نهائيات ملك الملاعب الشاطئية

إشادة دولية بطائرة العنابي

الدوحة- الراية:

أشاد البرازيلي أري جراسا رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة FIVB، بتطور أداء منتخبنا الوطني للكرة الطائرة، وذلك بعد بلوغه بطولة العالم للكرة الطائرة المزمع إقامتها في روسيا 2022.
وقال جراسا، إن دعم الاتحاد الدولي ساهم في تحسين المستوى الفني والتكتيكي لأدعم الطائرة.
ونجح الأرجنتيني كاميلو سوتو مدرب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة في الارتقاء بمستوى العنابي والتقدم 3 مراكز من 23 إلى 20 في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي للكرة الطائرة، وهو إنجاز كبير ليحسب لأسرة اتحاد اللعبة حيث ضمن مشاركة العنابي في بطولة العالم للكرة الطائرة العام المقبل. وتستعد الدوحة لاستضافة نهائيات بطولة ملك الملاعب للكرة الطائرة الشاطئية والتي ستقام في أسباير زون بتنظيم من اتحاد الطائرة، خلال الفترة من 5 إلى 8 يناير المقبل، بمشاركة 10 فرق للرجال والسيدات، بمجموع جوائز تبلغ 325000 دولار أمريكي.
ويشارك في البطولة منتخبنا الوطني المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان (الأول عالميًا)، صاحب الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في طوكيو 2020.
ومن جانبه، قال علي بن غانم الكواري رئيس الاتحادَين القطري وغرب آسيا، نائب رئيس الاتحاد الآسيويّ، وعضو مجلس إدارة الكرة الطائرة الشاطئيّة بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة FIVB: نحن متحمسون وفخورون للغاية لاستضافة دولة قطر نهائيات سلسلة «King of Court Crown Series 2021» في منطقة أسباير زون.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X