اخر الاخبار

دولة قطر تشارك في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياض

الرياض – قنا :

شاركت دولة قطر في منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار الذي بدأت أعمال نسخته الخامسة اليوم، بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان “الاستثمار في الإنسانية” ويستمر حتى يوم 28 أكتوبر الجاري.
ترأس وفد دولة قطر سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير المالية، كما ضم الوفد سعادة السيد منصور إبراهيم آل محمود الرئيس التنفيذي لجهاز قطر للاستثمار، وسعادة الشيخ فيصل بن ثاني آل ثاني، رئيس استثمارات آسيا وإفريقيا في جهاز قطر للاستثمار، ورئيس مجلس إدارة مجموعة /أريد/، وعدداً من رجال الأعمال.
وعلى هامش مشاركته في أعمال المنتدى حضر سعادة وزير المالية عدة جلسات حوارية، ناقشت الاستثمارات التي من شأنها أن تحقق أكبر منفعة للبشرية، وكذلك رعاية وتمكين الأفكار لحل التحديات الأكثر احتياجاً في العالم من خلال التقنيات المتقدمة والمستدامة.
يشارك في مبادرة مستقبل الاستثمار في هذه النسخة عدد من المسؤولين الحكوميين والقطاع الخاص والأوساط الأكاديمية من مختلف دول العالم لمناقشة قضايا موضع الاهتمام العالمي وهي: تمكين ألمع العقول في العالم لتشكيل مستقبل زاهر للجميع، واستفادة قادة الأعمال والحكومات من تحولات العام الماضي لضمان التقدم والازدهار، وأهمية الاستثمار في الإنسانية يشكل فرص نجاح للمستثمرين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X