fbpx
الراية الرياضية
اليوم مباراتان لحساب الجولة الأولى

فوز للشرطة والغرافة في دوري الطائرة

الدوحة- الراية:

استهل فريق الشرطة، رحلة الدفاع عن لقب الدوري العام للكرة الطائرة بفوز مستحق على الشمال بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد بواقع نتائج «25-16 و25-17 و25-21» في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بصالة اتحاد اللعبة، في افتتاح مباريات الجولة الأولى من القسم الأول من المسابقة.
وبهذا الفوز وضع فريق الشرطة أول ثلاث نقاط في رصيده، بينما يظل رصيد الشمال دون نقاط.
وفي المباراة الافتتاحية لمسابقة الدوري والتي جرت بالأمس أيضًا فجر فريق الغرافة مفاجأة من العيار الثقيل بإلحاق الهزيمة بفريق الأهلي حامل لقب كأس قطر للكرة الطائرة في الموسم الماضي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط بواقع نتائج «25-19 و21-25 و27-25 و25-21»، وبذلك ظفر الفريق الغرفاوي بأول ثلاث نقاط في المسابقة، بينما بقى فريق الأهلي بلا رصيد.
وتستكمل اليوم مباريات الدوري بإقامة مباراتين يلتقي العربي مع السد في ال4:00 عصرًا، ويليه لقاء يجمع قطر مع الخور في ال6:30 مساءً، وتختتم غدًا مباريات الجولة الأولى بلقاء يجمع الريان مع الوكرة في ال6:30 مساءً.
وسيدخل العربي تحديًا جديدًا بعد حصوله على وصافة بطولة الأندية الآسيويّة التي أقيمت مؤخرًا في مدينة ناخون راتشاسيما التايلانديّة، وكان بإمكان فريق العربي حصد اللقب، لاسيما أن البطولة لم تشهد مشاركة أندية يابانية وكورية، وأسترالية.
شهدت مباريات دوري «الناشئين» فوز قطر على الوكرة، والسد على الأهلي، والعربي على الخور، والريان على الغرافة بنتيجة واحدة ثلاثة أشواط دون رد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X