fbpx
اخر الاخبار

إطلاق فعاليات مؤتمر قطر لريادة الأعمال “رواد قطر 2021” نوفمبر المقبل

الدوحة – قنا:

أعلن بنك قطر للتنمية إطلاق النسخة السابعة من مؤتمر قطر لريادة الأعمال /رواد قطر 2021/ تحت شعار /التحول الرقمي والاقتصاد الجديد: فرص الابتكار والازدهار/، والذي سيقام خلال الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر المقبل.
وبعد النسخة الافتراضية الأولى من المؤتمر العام الماضي، ستجمع فعاليات هذا العام ما بين الوجاهي والافتراضي.
وتأتي هذه النسخة برعاية استراتيجية من جهاز قطر للاستثمار، وواحة قطر للعلوم والتكنولوجيا كراع بلاتيني، ورعاية ذهبية من بنك قطر الدولي الإسلامي، بالإضافة للعديد من الشركاء الوطنيين من ممثلي الوزارات والهيئات الحكومية وشبه الحكومية رفيعة المستوى وكذلك الشركاء الدوليين على غرار شركة غوغل وأمازون ومايكروسوفت ومنتدى الاقتصاد العالمي.
ومع بداية انحسار تأثير جائحة كورونا /كوفيد-19/ حول العالم وتضافر جهود رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة نحو إيجاد موطئ قدم في الاقتصاد الجديد في بيئة تسارع فيها التحول الرقمي، يسعى بنك قطر للتنمية من خلال مؤتمر قطر لريادة الأعمال، التأكيد على ضرورة تكيف رواد الأعمال مع الاقتصاد العالمي الجديد مع دمج الحلول التكنولوجية والرقمية في أعمالهم لتقديم قيمة مضافة وتسخير الحلول الابتكارية.
وأكد السيد عبدالرحمن بن هشام السويدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك قطر للتنمية، في مؤتمر صحفي، السعي من خلال مؤتمر /رواد قطر 2021/ إلى فتح النقاش حول الاقتصاد الجديد الذي نتج عن جائحة كورونا والتحديات الموجودة وسبل استثمار كافة الفرص المتاحة عبر تسخير الابتكار والحلول الرقمية للازدهار من خلال بناء نماذج أعمال مرنة وناجحة.
ويحتفي /رواد قطر 2021/، بإنجازات ريادة الأعمال محليا وعالميا، مشجعا رواد الأعمال والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة على تطوير معرفتهم ومهاراتهم الريادية وذلك عبر توفير منصة تشجع على روح المبادرة والابتكار وتفتح قنوات الاتصال بين الفاعلين في بيئة ريادة الأعمال لتبادل الأفكار وللتعاون لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة المتبادلة.
وانطلاقا من سعي بنك قطر للتنمية إلى خلق مساحة نقاش حقيقية قائمة على تبادل الخبرات والمعارف بين راود الأعمال الطموحين وخبراء الصناعات، سيحتوي المؤتمر على أكثر من 30 ورشة عمل، والتي ستناقش مختلف المواضيع المتعلقة بالتحول الرقمي والاقتصاد الجديد وريادة الأعمال على مدى أيام المؤتمر الثلاثة، بمشاركة العديد من المتحدثين والمتحدثات، بالإضافة إلى الكلمة الرئيسية رفيعة المستوى وثلاث جلسات حوارية، حيث سيكون المؤتمر نقطة التقاء لكل الأفراد والمؤسسات في رحلتهم للمضي قدما في عالم الأعمال ما بعد جائحة /كوفيد-19/.
كما سيشهد المؤتمر الإعلان عن جائزة /رواد 2021/ في نسختها الثالثة وفي فئات المنافسة الخمس.
ويسعى بنك قطر للتنمية إلى جذب كافة أعضاء منظومة ريادة الأعمال من أفراد ومؤسسات وشركات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر لهذه المنصة الرائدة بما يحقق الأهداف الموضوعة له.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X