fbpx
الراية الرياضية
فتح ملف لقاء السريلانكي بعد فوزه الأول على اليمني

الأولمبي يتحفز لثاني مبارياته في تصفيات آسيا

متابعة – حسام نبوي:
بمعنوياتٍ مرتفعةٍ للغاية يبدأ منتخبُنا الأولمبي استعداداتِه لمباراته المقبلة التي ستُقام أمام منتخب سريلانكا مساء الغد على استاد خليفة الدولي في ثاني مبارياته بالتّصفيات المؤهّلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا التي يخوضُها منتخبنا حتى يوم 31 أكتوبر الجاري بالدوحة، ضمن المجموعة الأولى التي تضمّ معه مُنتخبات سوريا، واليمن، وسريلانكا، وكان منتخبنا قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة الأولى على اليمن بثلاثة أهداف دون ردّ ليحصد أول ثلاث نقاط له في التصفيات بعد مستوى رائع قدّمه جميع اللاعبين، ويتطلع التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب منتخبنا الأولمبي إلى حجز تذكرة العبور المباشر نحو نهائيات كأس آسيا أوزبكستان 2022. يُذكر أنَّ تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا تضم 11 مجموعة، يتأهل إلى النهائيات، أبطال المجموعات، مع أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثاني.
ومن جانبه، أشادَ التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب منتخبنا بالانطلاقة الجيدة بالفوز على اليمن بثلاثية تمنح الفريق الدوافع المعنوية من أجل مواصلة النتائج الجيّدة بغرض حسم الصدارة والتأهل أولًا للنهائيات.
وقال كوردوفا عقب اللقاء: سعيد بالفوز والنتيجة الكبيرة والتسجيل المبكر في اللقاء، هو ما أعطانا راحةً أكبر وسهّل علينا مهمة تحقيق الانتصار وتقديم بداية أكثر من جيدة لمشوار التصفيات، هدفنا بالطبع هو مواصلة تقديم المستوى الجيّد والتأهل بطلًا للمجموعة.
وأضاف: أهم شيء أنّنا حقّقنا الفوز والنقاط الثلاث في بداية المشوار، راضٍ عن أداء المنتخب، ولكن هناك بعض النقائص والأمور والفنية التي يجب تحسينها، فأمر جيّد أن نبدأ بهذه الطريقة الجيدة، ونأمل أن نواصل على المنوال ذاته.
وعن المُواجهة المقبلة ضد المنتخب السريلانكي في الجولة الثانية، قال مدرب العنابي: لا نملك معلومات كبيرة عن هذا الخصم، وتابعنا مباراةَ سوريا وسريلانكا التي انتهت بفوز سوريا بخمسة أهداف دون ردّ لتحديد نقاط القوة والضعف لكل منهما من أجل الاستعداد لهما في الجولتَين القادمتَين من التصفيات بغرض الانتصار وضمان التأهّل بطلًا للمجموعة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X