fbpx
الراية الرياضية
بعد تخطّيه السد.. وقطر يعبر الخور بالفاصلة

العربي يشعل دوري الطائرة

متابعة- فريد عبدالباقي:
أشعلَ فريقُ العربي وصيف آسيا المنافسة على لقب الدوري العام للكرة الطائرة، بفوزه المستحق على السد بنتيجة ثلاثة أشواط دون ردّ بواقع نتائج «25-20 و25-20 و25-21»، خلال اللقاء الذي جمع الفريقَين مساء أمس ضمن مباريات الجولة الأولى من المسابقة. وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 3 نقاط، وظل فريق السد بلا رصيد. وكان فريق العربي توج بوصافة بطولة الأندية الآسيويّة التي أُقيمت مؤخرًا في مدينة ناخون راتشاسيما التايلانديّة، عقب خسارته أمام فريق فولاد سرجان الإيراني توج باللقب الآسيوي بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط. وفي مباراة ثانية، فاز فريق قطر على الخور بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع نتائج (25-10 و25-23 و25-17 و25-21 و15-13)، ليحصل فريق قطر على نقطتين والخور على نقطة واحدة.. وتختتم اليوم مباريات الجولة الأولى للدوري بإقامة لقاء وحيد يجمع بين الريان مع الوكرة في ال6:30 مساءً بصالة اتحاد الطائرة. وكانت مسابقة الدوري انطلقت مساء الاثنين والتي شهدت فوز فريق الشرطة حامل اللقب على الشمال بنتيجة ثلاثة أشواط دون ردّ بواقع نتائج «25-16 و25-17 و25-21»، ليضع فريق الشرطة أول ثلاث نقاط في رصيده، بينما يظل رصيد الشمال دون نقاط. وفي مباراة ثانية، فاز الغرافة على الأهلي حامل لقب كأس قطر في الموسم الماضي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط بواقع نتائج «25-19 و21-25 و27-25 و25-21»، وبذلك ظفر الفريق الغرفاوي بأول ثلاث نقاط في المسابقة، بينما بقي فريق الأهلي بلا رصيد. ومن المقرر أن تنطلق الجمعة المقبل مباريات الجولة الثانية للدوري والتي تشهد مباراة قوية تجمع بين الشرطة والغرافة وذلك لفض الشراكة على صدارة الدوري العام وستقام المواجهة في ال5:00 مساءً.

4 مباريات في طائرة الشباب

تستكملُ اليومَ مبارياتُ الجولة الأولى لبطولة الدوري العام للكرة الطائرة لفئة الشباب، حيث تُقام أربع مباريات بالصالة المغطاة بنادي قطر، يلتقي الغرافة مع الوكرة، والسد مع العربي في ال4:30 مساءً، كما يلتقي الريان مع الخور، والشمال مع الأهلي في ال7:00 مساءً.
وكانت الجولة الأولى انطلقت الأحد الماضي، حيث فازَ نادي قطر على منتخب الناشئين بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد. وكان اتحاد الطائرة قرر مشاركة فريق منتخب الناشئين في مباريات الدوري العام للشباب على ألا تحسب نتائجهم ضمن النتيجة النهائية لدوري الشباب، مع مراعاة أن يشارك لاعبو المنتخب مع ناديهم في لقاء المنتخب مع النادي المعني، ويأتي ذلك لتوفير الاحتكاك اللازم لمنتخب الناشئين للاستحقاقات الدولية القادمة.

فوز الشمال وقطر في الطائرة الشاطئية

حقق فريقا الشمال وقطر الفوز على الخور والأهلي بنتيجة شوطين دون رد خلال منافسات بطولة الدوري العام للكرة الطائرة الشاطئية للرجال لموسم 2021-2022، التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة حتى 30 نوفمبر المقبل بمشاركة 9 أندية. وتستكمل غدًا مباريات دوري الشاطئية حيث يلتقي الغرافة مع الوكرة والسد مع العربي في ال4:00 عصرًا على ملاعب الكرة الطائرة الشاطئية بنادي الغرافة الرياضي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X