fbpx
الراية الإقتصادية
الراية الراعي الإعلامي

انطلاق معرض «هو» للمستلزمات الرجالية

رئيسُ التحرير: الراية حريصة على رعاية المبادرات المحلية

عمران الشيراوي هنأ الراية بفوزها بجائزة أفضل صحيفة

محمد خليفة: مفاجآت تنتظر الزوار

تطبيق الإجراءات الاحترازية لسلامة العارضين والزوار

المعرض منصة للمستلزمات الرجالية

الدوحة – الراية:

وقّعت صحيفةُ الراية اتفاقيةً مع شركة «فور أند ون» المُتخصصة في تنظيم المهرجانات والفعاليات، تكون الراية بموجبها راعيًا إعلاميًا للنّسخة الأولى من معرض «هو» للمستلزمات الرجالية، الذي انطلق أمس وحتى الاثنين القادم في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وأكّد الأستاذُ عبدالله غانم البنعلي المهندي، رئيسُ تحرير الراية، حرص الراية على رعاية كافة المبادرات وتسليط الضوء عليها انطلاقًا من دورها الرائد على الساحة المحلية كركيزة ودعامة من دعامات إعلامنا القطري التي تواكب الأحداث وتتفاعل لخدمة المُجتمع بالكلمة الصادقة والخبر اليقين والحوار الهادف والإخراج الصحفي المُتميز، كما أنها تعد رافدًا من روافد الثقافة والفن والأدب والسياسة والاقتصاد ومركزًا لإشعاع الفكر والحضارة، وهي تُمثل تواصلًا وجهدًا خلّاقًا، هدفه الوطن والمواطن، وغاياته تحقيق آفاق وتطلعات ترقى إلى مستوى المسؤولية وأمانة الكلمة.

جانب-من-التجهيزات-قبل-انطلاق-فعاليات-المعرض-اليوم

من جهته، هنّأ عمران الشيراوي، الرئيس التنفيذي لشركة «فور أند ون» صحيفةَ الراية بفوزها بجائزة أفضل صحيفة مقروءة في قطر عبر تصويت الجمهور على هامش فعاليات مهرجان «نجاح قطري»، وقال: إن الفوز نابع من ثقة القُرّاء ب الراية ومسيرتها المهنية المُمتدة منذ عام 1979 حتى اليوم، حيث كانت الأقرب للقارئ تتابع شؤونه وتطرح القضايا التي تهمه، مُتقدمًا بالشكر إلى الأستاذِ عبدالله غانم البنعلي المهندي، رئيس التحرير على رعاية الراية المعرضَ ودعمها وتشجيعها المُبادراتِ المحليةَ.

محمد خليفة

من جهته، قال محمد خليفة، مُدير عام شركة «فور أند ون»: «إن المعرض يضم عددًا كبيرًا من الأجنحة الخاصة بشركات قطرية متخصصة في مجالات مختلفة تهم الرجال على عدة مستويات بدءًا من الملابس والإكسسوارات والساعات وحتى السيارات والعقارات، ولفت إلى أنّ المعرض يحمل لزوّاره العديد من المفاجآت، حيث يتضمن أنشطة وفعاليات مُتنوّعة تتزامن مع عمل الأجنحة المُشاركة، مُشيرًا إلى أنّه سيتم تنظيم برنامج حافل بالفعاليات والأنشطة والعروض الثقافية والفنية.

وأضاف: نظرًا لأنَّ معرض «هو» يعد النسخة الأولى كما أنّه الوحيد من نوعه فمن المُنتظر أن يشهد مشاركة مُتميزة من العلامات التجارية المحلية. حيث سيقدّم لروّاده تشكيلات متميزة من الملابس الرجالية بكل أصنافها وأشكالها، فضلًا عن اشتماله على كافة ما يدخل في حيز اهتمامات الرجال.

ونوّه إلى أنّ الكثير من المعارض تهتم بمُستلزمات النساء، وتتغافل عن اهتمامات الرجل، الأمر الذي جعلهم يفكرون منذ فترة في إقامة هذا المعرض الذي استغرقَ التحضير له مدة تقرب من عام، مُبينًا أنَّ شركة «بيمه» هي الراعي الرسمي للتأمين.

ولفت محمد خليفة إلى أنّه جارٍ من الآن الترتيب للنسخة الثانية، كما أن هناك نية لإقامة نسخة أخرى منه في الخارج، مُشيرًا إلى اتخاذ جميع التدابير والاحتياطات اللازمة التي تضمن سلامة العارضين والزوّار، حيث يمكن لزوار المعرض الاستمتاع بتجربة تسوّق آمنة.

وأوضح أنّه سيتمّ إقامة مسرح كبير سيقام عليه عددٌ من الفعاليات المسائية بصورة يومية وخلال فترة انعقاد المعرض، كأمسية شعرية ومعزوفات موسيقية وأنشطة تراثية، مع عرض العديد من السيارات الكلاسيكية، وتنظيم سحوبات لمن سيقومون بالشراء من الأجنحة المُشاركة في المعرض.

ولفتَ محمّد خليفة إلى أنَّ هناك الكثيرَ من الهدايا والجوائز القيّمة في انتظار جمهور المعرض، مُبينًا أنّه سيتم تنظيم ندوة سيقدمها سفير النوايا الحسنة في الأمم المتحدة خوان بابلو سكوبار، وسيتحدّث خلالها عن القصة الحقيقية لوالده الشهير بابلو سكوبار، كما سيقوم باستعراض مسيرته الشخصيّة وخطواته للوصول إلى مرتبة النجاح مُقدّمًا نصائحه للشباب.

وفي ختام حديثه، قال: يسرّني أن أرحّب بزوار معرض «هو»، الذي يعدّ من أهم الفعاليات الثقافيّة في قطر، وسيحظى باهتمامٍ واسعٍ بين عشّاق الموضة، وسيؤدّي دورًا حيويًا في رعاية المواهب المحليّة وروّاد الأعمال، كما سيساهم في إطلاق العديد من العلامات التجاريّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X