fbpx
المحليات
الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني:

 رؤية تحفيزية للقطاع الخاص

ثمّن سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني، رئيس غرفة قطر، خطاب حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدى، خلال افتتاح دور الانعقاد السنوي الخمسين لمجلس الشورى، منوهًا بأن خطاب سموه قد رسم ملامح الفترة المُقبلة في ضوء ما تحقق من إنجازات خلال السنوات الأخيرة.

وقال سعادته: إن خطاب صاحب السمو في افتتاح دور الانعقاد الأول لمجلس الشورى المُنتخب جاء شاملًا، لافتًا الى أن المجلس الجديد يُشكل ثمرة من ثمار تعزيز المُشاركة الشعبيّة الناجحة بكل المقاييس والتي شهد لها العالم أجمع.

وأضاف: إن خطاب سموه قد تطرّق إلى النجاحات والإنجازات التي حققتها الدولة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى استشراف آفاق المُستقبل والأهداف المُستقبلية في ضوء الاستراتيجية الوطنيّة الثالثة ضمن رؤية قطر الوطنيّة 2030.

ونوّه الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني إلى أن صاحب السمو قد تحدّث عن التقدّم الذي حققته الدولة فيما يخص التنويع الاقتصادي ومدى مُشاركة القطاع الخاص في المشاريع الكبرى وقدراته التنافسيّة خارج الدولة، والتقدم المُحرز فيما يخصّ الاقتصاد المعرفي الذي تسعى إليه قطر في عالم سريع التطوّر.

وأوضح أن صاحب السمو دائمًا ما يتطرّق في خطاباته إلى القطاع الخاص ودوره في النشاط الاقتصادي، ما يعكس اهتمام وحرص سموه على تطوير القطاع الخاص وتعزيز الدور الذي يلعبه في مسيرة التنمية الاقتصاديّة التي تشهدها الدولة ومدى الدعم والاهتمام الذي يحظى به من جانب القيادة الرشيدة، ومدى مُساهمته في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنيّة 2030.

وأكد الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني أن القطاع الخاص القطري يثمّن الدعم من قِبل القيادة الرشيدة، ويسعى دائمًا إلى تطوير نفسه ليكون قاطرة النمو الاقتصادي ومُساهمًا حقيقيًا في مسيرة التنمية الاقتصاديّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X