fbpx
المحليات
نائب رئيس مجلس الشورى.. د. حمدة السليطي:

فخورة بثقة المجلس

تقدّمت سعادةُ د. حمدة بنت حسن السليطي، نائب رئيس مجلس الشورى، بالشّكر إلى حضرة صاحب السّموّ الشّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدّى على تعيينها عضوًا بمجلس الشورى، كما تقدّمت بالشكر إلى أصحابِ السعادة أعضاء مجلس الشورى على ثقتهم الغالية فيها وانتخابها نائبًا لرئيس المجلس، لافتةً إلى أن هذه خُطوة متقدمة للغاية نحو تمكين المرأة القطرية، ثقة في قدراتها وإمكاناتها العملية.

وعبّرت د.حمدة السليطي في تصريحات صحفيّة على هامش الجلسة الإجرائية التي عقدها مجلس الشورى أمس عن فخرها بهذه الثقة، مؤكّدة أنها تحملها أمانة كبيرة في تحقيق ما نطمح إليه جميعًا سواء كحكومة أو كشعب قطري.

وأوضحت أن هذه الثقة تحملها أيضًا العديد من المهام والملفات التي يجب أن تتولاها مع بقية السادة أعضاء المجلس، لافتة إلى أن هذا العمل لا يمكن إنجازه إلا بتكاتف الجميع الرئيس ونائب الرئيس والسادة أعضاء المجلس.

وقالت: إن خطاب حضرة صاحب السّموّ الشّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدّى في افتتاح دور الانعقاد العادي الأول لمجلس الشورى حمل الكثير من الرسائل التي يجب أن تتبناها السلطتان التنفيذية والتشريعية، مؤكدةً أنَّ هناك العديدَ من الملفات التي ينبغي أن نعمل عليها، مُعربةً عن ثقتها في تحقيق ما تطمح إليه القيادة الرشيدة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X