fbpx
الراية الرياضية
تعادل معه في الجولة ال 11 للدوري الإسباني

فياريال يفلت من كمين قادش

مدريد- قنا:
أفلت فياريال من هزيمة محقّقة على ميدانه ونجح بالخروج متعادلًا أمام ضيفه قادش بثلاثة أهداف لكل منهما، في المُباراة المثيرة التي جمعتهما على ملعب (لا سيراميكا) ضمن الجولة ال 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وأحرز المهاجم أنتوني لوزانو دور البطولة في صفوف فريق قادش بعد أن سجّل هدفَي التقدم الأول والثاني لفريقه في الدقيقتَين 14 و45+1 من عمر الشوط الأوّل.. وسجل المدافع الدولي باو توريس هدف تقليص الفارق لفياريال في الدقيقة 43. وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة، واصل لوزانو مسلسل الإجادة بالهدف الثالث له ولفريقه «الهاتريك».. وظل قادش متمسكًا بتقدّمه حتى الدقائق العشر الأخيرة من أحداث اللقاء، قبل أن يستفيق أصحاب الأرض ب«ريمونتادا» قوية، بدأها المهاجم السنغالي بوالاي ديا في الدقيقة 80 بهدف حمل النكهة الإفريقيّة.
وفي الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع، أكمل الهولندي أرنو جروينفيلد «ريمونتادا» فياريال بهدف التعادل الثالث القاتل.. وواصل فياريال مسلسل نزيف النقاط، بعد خسارتَين أمام أوساسونا وأتلتيك بيلباو، وهو التعادل السادس للفريق هذا الموسم.
ورفع فريقُ فياريال رصيده إلى 12 نقطة يحتلّ بها المركز 12 مؤقتًا، مع مباراة مؤجلة له أمام ديبورتيفو ألافيس، بينما بات رصيد قادش 8 نقاط يحتل بها المركز 17 مؤقتًا، ليبقى الفريق مهددًا بدخول منطقة الهبوط.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X