fbpx
اخر الاخبار

منتخبنا العنابي يحصد ميداليتين فضيتين في بطولة الخليج للاسكواش بالكويت 

الدوحة – الراية:

 حصل أدعم الإسكواش على الميدالية الفضية في منافسات الفرق لفئة 19 سنة وذلك ضمن مشاركته في البطولة الخليجية التي تستضيفها الكويت حاليًا.

وكان منتخبنا الوطني قد حقق الفوز على المنتخبين السعودي والبحريني بنتيجة  (3/0) فيما لم يحالفه الحظ في الدور النهائي أمام نظيره الكويتي صاحب الأرض ليحل بذلك في المركز الثاني ويحصد الميدالية الفضية.

من جانبه نجح لاعب منتخبنا الوطني سالم المالكي في تحقيق الميدالية الفضية لفئة تحت 19 سنة لبطولة الخليج للإسكواش معززا بذلك رصيد المنتخب القطري من الميداليات.

وقدم لاعب الأدعم أداء  قويا خلال مشواره ضمن هذه المنافسات حيث تغلب في الدور الأول على منافسه البحريني  عبد الرزاق هشام الكوهجي بنتيجة ثلاثة أشواط  نظيفة فيما فاز في الدور الربع النهائي على نظيره السعودي  منصور عبدالله المولد بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة .

وفي الدور النصف النهائي، تمكن سالم المالكي من تجاوز الكويتي عبدالرحمن الهاشم في مباراة قوية انتهت بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وفي الدور النهائي، التقى المالكي نظيره الكويتي حسن الزعتري  حيث تمكن الأخير من حسم المباراة لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

من جانبه، هنأ السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات  في تعليق له  جميع اللاعبين الذين ساهموا في الفوز بميداليتين فضيتين، مشيرا إلى أن هذا الانجاز هو عامل محفز ليس فقط بالنسبة للاعبين أنفسهم ولكن أيضا لنا كاتحاد لبذل المزيد من الجهود التي تدعم وتطور من لعبة الإسكواش في قطر.

وتواصل بعثة منتخب الإسكواش التي يترأسها يوسف المالكي مشاركتها في البطولة ضمن بقية المنافسات في فئتي تحت 17 سنة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X