fbpx
الراية الإقتصادية
بالتعاون مع مؤسّسة حمد الطبية

QNB ينظّم حملة للتبرع بالدم

الدوحة- الراية :

نظّم QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حملة للتبرّع بالدم لموظفيه بالتعاون مع مركز التبرع بالدم التابع لمؤسسة حمد الطبية، بمبنى المكتب الرئيسي للبنك.

وتهدف الحملة التي أتاحت مشاركة موظفي كافة إدارات وفروع البنك، إلى تعزيز مخزون الدم لدى مؤسسة حمد الطبية وزيادة الوعي بأهمية وفوائد التبرّع بالدم في المُجتمع.

وتعتبر حملة التبرع بالدم إحدى مبادرات QNB العديدة في مجال المسؤولية الاجتماعية في مجال الصحة التي ينظمها البنك بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية وغيرها من المؤسسات الرائدة في دولة قطر وعبر الشبكة الدولية للبنك في إطار جهوده لدعم المجتمعات التي يعمل فيها، كما أنها تسلط الضوء على أهمية الشراكة بين البنك ومؤسسة حمد الطبية لتعزيز الصحة والسلامة العامّة.

تفخر مجموعة QNB، الحائزة لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022 ™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، والبنك القطري الرسمي لكأس العالم للأندية FIFA قطر 2020™.

تتواجد مجموعة QNB، من خلال شركاتها التابعة والزميلة، في أكثر من 31 بلدًا عبر ثلاث قارات حول العالم، حيث تقدّم مجموعة شاملة من أحدث المُنتجات والخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد على 28.000 موظف في أكثر من 1.000 فرع ومكتب تمثيلي، مع شبكة أجهزة صرّاف آلي تضم أكثر من 4.600 جهاز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X