fbpx
الراية الرياضية
الطرفان وقّعا اتفاقية التعاون وكشفا تفاصيلها

«طلبات» تنضم لرعاة اتحاد الكرة

الدوحة – الراية:
أعلن اتحادُ الكرة وشركة «طلبات» عن توقيع اتفاقية بين الطرفَين، تكون بموجبها شركة «طلبات» واحدة من الرعاة الرسميين للاتحاد.
وقّع اتفاقية الرعاية عن الاتحاد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد، وعن شركة «طلبات» فرانسسكو دي سوسا، المُدير العام لمنصة «طلبات قطر» لخدمات التوصيل.
وتأتي هذه الرعاية كنافذة جديدة يطل منها الاتحاد بشراكة مُثمرة مع إحدى أهم الشركات العاملة في السوق القطري التي يتطلع معها لمزيد من النجاحات والمشاريع الطموحة، وهو ما يعزّز الدور المُتنامي للاتحاد مع كافة الشركاء والرعاة لما فيه مصلحة الطرفَين، وبما يُحقق الأهداف المرجوة من هذه الرعاية.
وبهذه المناسبة، تحدث منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد، بقوله: أُثني كثيرًا على الخُطوة التي اتخذتها شركة «طلبات» من خلال توقيع هذه الاتفاقية والانضمام إلى الشركات الراعية لأنشطة الاتحاد والمُنتخبات الوطنية للفترة القادمة، متمنيًا أن يستمر هذا التعاون في المستقبل، لا سيما أن هذا النوع من المُبادرات للشركات المحلية يمثل جزءًا من التزامها الاجتماعي ودوره الفاعل في إثراء النشاط الرياضي في عموم البلاد وتحقيق جملة من الأهداف الإنسانيّة والمجتمعيّة المُشتركة.
وأضاف: مما لا شك فيه أن هذه الرعاية تحمل معها مزيدًا من الطموحات لكلا الطرفين، وهي نموذج جديد من الشراكات التي يتطلع معها الاتحاد إلى إثراء الجانب المُجتمعي وَفقًا لأدواره المؤثرة والمُتنامية للمسؤولية المُجتمعية، وهي فرصة رائعة لأن تظهر شركة «طلبات» في ثوب جديد من خلال هذه الرعاية.
بدوره، أشار فرانسسكو دي سوسا، المُدير العام لمنصّة «طلبات قطر» قائلًا: تلعب الرياضة دورًا كبيرًا في استراتيجية قطر الوطنية 2030، ونحن في «طلبات» نقدّم دعمنا الكامل لدولة قطر حتى نراها من الدول الكبرى الرائدة في مجال الرياضة، وتتمكن من توحيد العالم بواسطة التطوير المُستدام للمجال وإكمال مسيرتها الحافلة بالنجاحات.
نحن سعداء حقًا بهذه الشراكة مع اتحاد كرة القدم بكوننا الراعي الرسمي للاتحاد في الأعوام المُقبلة. وبهذا نكون الرعاة الرسميين لكأس الأمير والرياضة الإلكترونية للمُنتخب الوطني خلال مُشاركته في كأس العرب وكأس العالم 2022. ولنا أيضًا عظيم الفخر في توفير الدعم اللازم للمُنتخب الوطني، والمُساهمة في مُساندة قطر خلال هذه الأحداث الكُروية العالميّة .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X