fbpx
الراية الرياضية
لتسببه في فقدان ليفربول نقطتين

كلوب يمدح مدرب برايتون

لندن- رويترز:
قال يورجن كلوب مدرب ليفربول: إن جراهام بوتر نظيره في برايتون اند هوف ألبيون لديه كل مقوّمات النجاح في النادي الواقع على الساحل الجنوبي بعد تعادل الفريقين 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وألغى هدفان من إينوك مويبو ولياندرو تروسار لاعبي برايتون تقدّم ليفربول عبر جوردان هندرسون وساديو ماني، ليعوض فريق بوتر تأخّره بهدفين وينتزع نقطة في استاد أنفيلد ويضع حدًا لسلسلة انتصارات ليفربول في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات.
وفاز برايتون بأربع من مبارياته الخمس الأولى في الدوري قبل أن يتعادل أربع مرات في مبارياته الخمس الأخيرة ليحتل المركز السابع في الترتيب برصيد 16 نقطة من عشر مباريات، بفارق ست نقاط خلف ليفربول صاحب المركز الثاني.
وأبلغ كلوب الصحفيين: «بالتأكيد لديه كل مقومات النجاح لا أعرف جراهام جيدًا، ولكن ما يمكنني قوله هو أنه زميل لطيف للغاية وفريقه يعكس قدراته، وهذا جيد حقًا، لديه فكرة واضحة عن كرة القدم ويقوم بعمل رائع، لا أريد ترشيح مدرب برايتون لبعض الأندية الأخرى، ولكن أعتقد أنه ينبغي ألا يقلق بشأن مُستقبله». ويتحوّل تركيز ليفربول الآن إلى دوري أبطال أوروبا حيث يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني الأربعاء المُقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X