fbpx
الراية الإقتصادية
تجربة مميزة للمشجعين خلال الأحداث الرياضية الكبرى

Ooredoo وفّرت شبكة 5G لاستاد الثمامة

الدوحة- الراية:

أعلنت Ooredoo أنَّ شبكتها 5G قد وفّرت تجربة متطورة وفريدة للمشجعين خلال المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير التي أُقيمت مؤخّرًا على استاد الثمامة المونديالي.

وكانت Ooredoo قد زوّدت استاد الثمامة الجديد بأربعة وخمسين هوائي بث بتقنية 5G و4G لضمان حصول المشجعين هناك على أحدث التكنولوجيا وتوفير أقصى سعة لخدمة البيانات. كما سجلت الشبكة أداءً رائعًا؛ إذ بلغ حجم حركة البيانات 6.4 تيرابايت، بالإضافة إلى أكثر من 192,000 مكالمة صوتية ومعدل نجاح اتصال للبيانات والمكالمات الصوتية بأكثر من 99.9%.

كما تمَّ تزويدُ مناطق الضيافة في الاستاد والأماكن المخصصة للشخصيات الهامة جدًا بحلول 5G، واختبر العملاء هناك سرعات فائقة جدًا. حيث تجاوزت أعلى سرعة تنزيل 1 غيغابت بالثانية، وهو رقم قياسي بالنسبة للأماكن المزدحمة.

كما تمَّ تعزيز شبكة الجوال للعملاء من خلال إضافة برج لشبكة 5G، والذي غطّى مواقف السيارات حول الاستاد ومحطة المترو (المنطقة الاقتصادية). ويدل هذا المستوى من خدمات الاتصالات الموثوقة التي قدمتها Ooredoo على أنّ المشجعين حصلوا خلال النهائي على تجربة لم يسبق لها مثيل في مثل هذه الفعاليات. وحرصت Ooredoo على تواجد حوالي 60 خبيرًا فنيًا في موقع الاستاد لمراقبة وتحسين الشبكة لضمان تقديم تجربة عالمية ومتطورة للجماهير.

ثاني المالكي

وعن هذا النجاح، قال ثاني المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo: «نعتز بالإعلان بأن شبكتنا ومنتجاتنا وخدماتنا وموظفينا قد قدموا تجربة عالمية غير مسبوقة للعملاء خلال نهائي كأس الأمير الذي أُقيم مؤخرًا. فنحن نعرف أن البقاء على اتصال والحصول على أفضل تجربة إنترنت خلال مثل هذه الأحداث الهامة يعد أولوية قصوى لعملائنا، كما أننا سعداء جدًا بالنجاح الكبير الذي حققناه وقدرتنا على تلبية الطلب الكبير خلال ذلك الحدث المميز. فاستراتيجيتنا تتضمن التزامًا واضحًا تجاه التحول الرقمي بما يحقق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030؛ فنحن نرى في قطر اليوم عددًا من أكبر وأهم الملاعب والصالات والحلبات الرياضية على مستوى العالم، ونحن فخورون جدًا بمساهماتنا في تقديم أفضل تجربة للمشجعين الذين يزورون هذه الأماكن، سواء من خلال شبكتنا المتطورة أو خبراتنا المتراكمة».

تعدّ Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلّعاتهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X