fbpx
اخر الاخبار
سموه شهد الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاقتها..

الأمير الوالد: الجزيرة واكبت تحولات منطقتنا على مدى 25 عاما

الدوحة ـ الراية :

شهد صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، حفل شبكة الجزيرة الإعلامية بالذكرى الـ 25 لتأسيسها، تحت شعار “نهج فريد”، الذي أقيم بمقر الشبكة، مساء اليوم.

وبدأ الاحتفال بكلمة لصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والتي قال فيها إن هذه الذكرى عزيزة على قلبه، وعزيزة على كل القطريين والعرب، وكل المؤمنين بأهمية الإعلام الرصين في كل أنحاء العالم.

 

 

وأضاف في كلمته: “لقد واكبت الجزيرة جميع التحولات التي مرت بها منطقتنا على مدى 25 عاما، وتابعتها بعين الراصد الأمين، والرائد الذي لا يكذب أهله، ونقلت إلى العالم جراح الشعوب في هذه المنطقة ومطامحها المشروعة في الحرية والتنمية والسلام والازدهار، وكشفت للعالم الوجه الإنساني لأهل هذه المنطقة، وعمق تراثهم الحضاري، فكانت وستظل لسانا ناطقا بواقع منطقتنا، ومنبرا معبرا عن إنسانيتهم دون تزوير “.

وأكد صاحب السمو الأمير الوالد قائلاً: “كنا على إدراك تام منذ البداية بأن هذا المشروع الإعلامي سيواجه عقبات كبرى وبأن خط تحرير الجزيرة سيكون تحديا لدولة قطر وقد كان، فقد شقت الجزيرة طريقها في بيئة غير مواتية وكأنما كانت تنحت من صخر”.

وشدد سمو الأمير الوالد على أن حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، عبر عن عزيمة لا تتزعزع باستمرار شبكة الجزيرة منبرا حرا يخدم المشاهد في كل مكان، رافضًا بحسم أن تكون الجزيرة موضع مساومة أو إملاء خارجي في أي ظرف من الظروف.

وبين صاحب السمو الأمير الوالد أنه من حق الآخرين الاختلاف مع الجزيرة ونقدها ومنافستها والتزاحم معها على قلوب الشعوب، ولكن ليس من حقهم السعي إلى إسكاتها أو حرمان الشعوب من متابعتها.

حضر الحفل رئيس وأعضاء مجلس إدارة شبكة الجزيرة، وعدد من العاملين ومنتسبي الشبكة، إضافة إلى نخبة من الإعلاميين والمثقفين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X