اخر الاخبار
تأهل قطر عن المجموعة الأولى..

اكتمال قائمة المتأهلين إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما

كوالالمبور – قنا

اكتملت قائمة المنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم التي ستستضيفها أوزبكستان العام المقبل، حيث نجح 11 منتخبا في ضمان التواجد بالنهائيات كأبطال لمجموعاتهم خلال التصفيات إلى جانب البلد المضيف، فيما انضم إليهم أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، وهي تايلاند والسعودية وتركمانستان وطاجيكستان.

وضمت قائمة المنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما، قطر عن المجموعة الأولى، وإيران عن المجموعة الثانية، والعراق عن المجموعة الثالثة، والكويت عن المجموعة الرابعة، والإمارات عن المجموعة الخامسة، والأردن عن المجموعة السادسة، وأستراليا عن المجموعة السابعة، وكوريا الجنوبية عن المجموعة الثامنة، وفيتنام عن المجموعة التاسعة، وماليزيا عن المجموعة العاشرة، واليابان عن المجموعة الحادية عشر، وبجانب أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني وهي تايلاند (المجموعة العاشرة)، والسعودية (المجموعة الرابعة)، وتركمانستان (المجموعة السادسة)، وطاجيكستان (المجموعة الثانية).
وكانت مباريات التصفيات قد اختتمت اليوم، ومن أبرز نتائجها فوز المنتخب السعودي على بنغلادش (3- صفر) في المباراة التي أقيمت على ستاد بونيودكور في طشقند ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، التي شهدت اليوم أيضا فوز أوزبكستان على الكويت (5-1) على ستاد باختاكور.
وتصدر منتخب الكويت ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط للسعودية، في حين بقي رصيد بنغلادش خاليا من النقاط بعد عدم احتساب نتائج أوزبكستان.
ومن جانبه، حقق منتخب فيتنام الفوز على ميانمار (1- صفر) في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد دولين عمرزاكوف في بيشكيك ضمن الجولة الثالثة، ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لميانمار، في حين أنهى منتخب الصين تايبيه مباراتيه برصيد خال من النقاط.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X