fbpx
فنون وثقافة

شهر الأبطال الخارقين على beIN

شهر الأبطال الخارقين على beIN

الدوحة- الراية:

 تقدم مجموعة beIN الإعلامية في شهر نوفمبر مجموعة من أفلام الأبطال الخارقين، لجميع عشّاق هذه النوعية من الأفلام، حيث ستعرض قناة beIN MOVIES 1 PREMIERE في كل يوم ثلاثاء من الشهر فيلمًا سينمائيًا يضم أشهر الأبطال الخارقين المحبوبين عالميًا.

حيث سيعرض يوم الاثنينBATMAN: Death in the Family، من إخراج براندون فيتي وبطولة بروس غرينوود في دور باتمان (وبالطبع بروس واين).

يدور هذا الفيلم المُصمم بطريقة الرسوم المتحركة الكلاسيكية، حول معركة مفصلية قد تنتهي بموت روبن (أو نجاته)، خلال صراعه مع الجوكر. وفي 16 نوفمبر، يعرض فيلم WONDER WOMAN 1984، من إخراج باتي جينكينز الحائزة جوائز مرموقة، وتدور أحداث الجزء الثاني في عقد الثمانينيات في مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية. وتتواصل العروض يوم 23 نوفمبر بفيلم، SPIDER-MAN: Far from Home من إخراج جون واتس، وتختم العروض في 30 نوفمبر بفيلم JUSTICE LEAGUE DARK: Apokolips War ، حيث يتميز فيلم الرسوم المتحركة هذا باشتراك الأبطال الخارقين والأشرار في بطولته، بما في ذلك سوبرمان وباتمان وروبن ووندر ومان ولويس لين وهارلي كوين وليكس لوثر وغيرهم. وتتعاون فرق Justice League معًا لمواجهة «دارك سايد» وإنقاذ ما تبقى من الأرض.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X