fbpx
الراية الرياضية
إدارة النادي الكاتالوني وصلت الدوحة ووفد إعلامي إسباني كبير يتابع المفاوضات من قلب الحدث

تشافي متحمس للعودة إلى برشلونة

هيرنانديز يودّع لاعبي السد.. وتركي العلي يؤكد رغبة النادي في بقائه

متابعة- حسام نبوي:
أكّد تشافي هيرنانديز مدربُ السد بعد مباراة فريقه مع الدحيل في الدوري مساء أمس أنه مُتحمس من أجل العودة إلى ناديه الإسباني برشلونة كمدرب.

 


وقال تشافي: الأجواء جيدة وأنا متفائل وأرغب بالعودة إلى المنزل، الآن لدي عشاء مع إدارة السد وإدارة برشلونة.وأضاف: الحديث مع لاعبي السد مساء أمس وتوديعهم كان أمرًا عاطفيًا لأني لا أدري ماذا سوف يحدث.. لكني متفائل.وكان وفد من نادي برشلونة مكونٌ من نائب الرئيس رافا يوستي والمدير الرياضي ماتيو أليماني، قد وصل إلى الدوحة أمس للتفاوض بشأن انتقال تشافي لتدريب برشلونة، وكان في استقبالهم تركي العلي المدير التنفيذي بالنادي الذي رحب بزيارة الوفد البرشلوني إلى السد من أجل التفاوض بشأن الحصول على خدمات تشافي، خلفًا للهولندي رونالد كومان، وقال تركي العلي: إنَّ الزيارة محل تقدير واحترام، إلا أن نادي السد أعلن تمسّكه بشكل رسميّ بالمدرب، لاسيما أن تشافي لديه عقدٌ مع نادي السد يمتد حتى عام 2023.
وحضر إلى الدوحة أيضًا وفد إعلامي إسباني كبير تابع المفاوضات من قلب الحدث.وزعمت تقارير أن برشلونة لديه اتفاق كامل مع تشافي حول العقد، بينما يتبقى الحصول على موافقة مسؤولي نادي السد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X