fbpx
الراية الرياضية
بعد غياب دام عامًا كاملًا

الريان يعيد خاميس لمنتخب كولومبيا

يخوض مباراتي البرازيل وباراجواي في تصفيات قطر 2022

متابعة – فريد عبدالباقي:
وجّه رينالدو رويدا مدرب منتخب كولومبيا دعوة إلى خاميس رودريجيز نجم نادي الريان للانضمام إلى صفوف منتخب كولومبيا الذي يستعدّ لخوض مباراتي البرازيل وباراجواي في تصفيات كأس العالم قطر 2022.
وكان خاميس انضم إلى صفوف الريان مطلع الموسم الجاري، قادمًا من صفوف إيفرتون الإنجليزي في شهر سبتمبر الماضي.
يعود خاميس إلى صفوف منتخب بلاده بعد غياب دام 12 شهرًا. وكان رودريجيز هو هدّاف مونديال البرازيل 2014 وظل أساسيًا منذ ذلك الحين في المنتخب، ولكنه عانى من تكرار الإصابات خلال وجوده في إيفرتون، ما أبعده عن صفوف منتخب كولومبيا في كأس أمم أمريكا الجنوبيّة (كوبا أمريكا) في الصيف الماضي.
وبعد خروج رودريجيز من حسابات رافاييل بينيتيز مدرب إيفرتون وعدم مشاركته في أي مباراة مع الفريق هذا الموسم قبل انتقاله إلى الريان.
وبعد تسجيل هدفه الأول بقميص الريان خلال الفوز على السيلية 4-2 نهاية الشهر الماضي، تلقى رودريجيز دعوة انضمام للمنتخب الكولومبي، علمًا بأن آخر مشاركة له بقميص منتخب بلاده تعود إلى 30 نوفمبر 2020 خلال الخسارة أمام الإكوادور 1-6. ويذكر أن خاميس رودريجيز تعرّض للطرد خلال لقاء الريان والعربي في قمة الجولة الثامنة من دوري النجوم بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وغاب اللاعب عن لقاء الريان والغرافة في الجولة التاسعة التي انتهت بفوز الغرافة 2-0، ومن المقرّر أن يعود خاميس إلى صفوف نادي الريان في الجولة العاشرة بمواجهة فريق قطر يوم 21 ديسمبر المُقبل. وكان نادي الريان أعلن تعرّض لاعبه خاميس لكدمة على مستوى الضلع الأيمن وحاجته للراحة لعدة أيام.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X