الراية الرياضية
في المرحلة الـ 12 من الكالتشيو

اليوفي المهزوز أمام فيورنتينا

ميلانو – أ ف ب:
سيقدّم ميلان أوراق اعتماد فوزه بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم أمام «ضيفه» حامل اللقب إنتر في ديربي ميلانو غدًا، حيث يأمل «روسونيري» في متابعة أفضل بداية في تاريخه في «سيري أ»، بينما يسعى «نيراستوري» لإلحاق أول خسارة بغريمه هذا الموسم والاقتراب أكثر من المقدّمة، وذلك عندما يتواجهان في قمة مباريات المرحلة الثانية عشرة.
سيكون ديربي ميلانو الذي يحمل الرقم 175 في تاريخ الدوري، محطة مهمّة للفريقين، فميلان يحتلّ مركز الوصافة مع 31 نقطة وبفارق الأهداف عن نابولي المتصدّر، متقدمًا بفارق 7 نقاط عن إنتر الثالث.
من ناحيته، يتطلع نابولي المتصدّر، الذي لم تهتز شباكه سوى 3 مرات ولم يذق طعم الخسارة منذ بداية الموسم الحالي، إلى تمديد نجاحاته وتحقيق فوزه الثالث تواليًا عندما يستقبل على أرضه فيرونا الثامن غدًا أيضًا.
ويقبع يوفنتوس، المتألق أوروبيًا بعدما حجز بطاقته إلى دور ال 16 بفوز رابع تواليًا، في المركز التاسع برصيد 15 نقطة، آملًا في أن يعوّض خسارتيه الأخيرتين في «سيري أ» أمام ساسولو وفيرونا بالنتيجة ذاتها 1-2.
ويدخل فريق «السيدة العجوز» الأكثر نجاحًا في الدوري مع 36 لقبًا، في مواجهة فيورنتينا في تورينو اليوم، مُتأخرًا بفارق 16 نقطة عن ميلان ونابولي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X