fbpx
الراية الرياضية
كل الدلائل تشير لرحيله إلى برشلونة

حسم مصير تشافي مع السد خلال ساعات

اجتماعات متواصلة للوصول إلى اتفاق نهائي مع إدارة الزعيم

متابعة – حسام نبوي:
ما هي إلا ساعاتٌ قليلةٌ ليتمَّ الإعلان عن مصير الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق السداوي بشأن رحيله لتدريب برشلونة خلفًا للمقال الهولندي رونالد كومان، فرغم إعلان نادي السد عن تمسكه بالمدرب وأنه من الصعب التفريط فيه في هذا الوقت من الموسم وذلك في تصريح رسمي للمدير التنفيذي للنادي تركي العلي بعد وصول وفد برشلونة المكون من رافا يوستي نائب رئيس النادي، وماتيو أليماني مدير كرة القدم، للتفاوض مع السد لترك تشافي، إلا أن المفاوضات استمرّت أمس من خلال اجتماعات متتالية مع إدارة النادي، وتشير كل الدلائل إلى أن المفاوضات تسير بشكل إيجابي نحو رحيل تشافي لتدريب نادي برشلونة. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل اليوم بعد اجتماع أخير مع إدارة السد لحسم كافة الأمور، ووفقًا للتقارير الإسبانية، فإن تشافي من المتوقع أن يغادر الدوحة غدًا لو تم الاتفاق مع إدارة نادي السد وتم الإعلان اليوم عن رحيله، وأنه سوف يتم تقديمه في الكامب نو يوم الاثنين المقبل، إلا أنّ كل هذه الأخبار لا توجد تأكيدات رسمية بشأنها، فما زال الغموض يخيم حول مصير تشافي وإمكانية عودته في الوقت الحالي لتدريب برشلونة، ولم يصدر أي شيء رسمي من قبل السد أو برشلونة، إلا أنَّ كل الأخبار تؤكد على أن إنهاء الجدل حول مصير تشافي سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المتوقع الإعلان الرسمي لرحيل المدرب إلى مدينة برشلونة الإسبانية، لا سيما أن هذه رغبة تشافي، التي أكدها في تصريحات صحفية عقب مباراة السد مع الدحيل، بأنه متحمس للعودة ولكن يبقى الأمر متروكًا لإدارة الناديَين (برشلونة والسد) للوصول إلى اتفاق خاصة، أنه مرتبط بعقد مع الزعيم حتى 2023.
وكان تشافي قد حرصَ على توديع لاعبي فريقه في غرفة تغيير الملابس عقب مباراة الدحيل الأخيرة، تمهيدًا للرحيل إلى تدريب برشلونة، خاصة أن هناك فترة راحة حاليًا للتوقّف، ولن يكون هناك فرصة للالتقاء باللاعبين مرّة أخرى.

.. ويوستي واثق من عودته

أكّد نائب رئيس برشلونة رافا يوستي أنّه واثق من عودة تشافي هيرنانديز معه إلى برشلونة، في خضم المُحادثات التي يخوضها النادي الكاتالوني مع نادي السدّ لضمّ المدرّب الإسباني. وقال يوستي الذي يرأس الوفد الكاتالوني في دردشة ودية مع صحفيين لدى عودته إلى مكان إقامته في أحد فنادق الدوحة: إن المفاوضات تسير بشكل جيد مع نادي السد القطري، متأملًا أن تنتهي في الساعات المقبلة. وجدّد يوستي تفاؤله حيال إتمام صفقة انتقال لاعب الوسط السابق إلى برشلونة، مؤكدًا أنه قام بتأجيل رحلته المقررة اليوم إلى برشلونة حتى الغد للانتهاء من كافة التفاصيل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X