fbpx
اخر الاخبار

الادعم يستعد للجولتين الأخيرتين في التصفيات الأوروبية لمونديال 2022

الدوحة – قنا :

استهل المنتخب القطري الأول لكرة القدم مساء اليوم استعداداته المكثفة لخوض الجولتين الأخيرتين من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم /قطر 2022/ المقررة خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر العام المقبل.
وتشارك قطر مستضيف المونديال المقبل في التصفيات الأوروبية ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات البرتغال، صربيا، لوكسمبورج، أذربيجان، وأيرلندا، بصفة اعتبارية دون احتساب النتائج بعد دعوة تلقاها الاتحاد القطري من نظيره الأوروبي.
وقد خاض المنتخب القطري الأول في معسكره، مرانه التدريبي الأول، الذي اقتصر على تمرينات خفيفة، مع التركيز على الجانب الاستشفائي للاعبين خاصة في ظل خوضهم لمنافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام.
وشارك في التدريب كل اللاعبين الذين دعاهم الإسباني فليكيس سانشيز المدير الفني للمنتخب لخوض المباراتين الأخيرتين في التصفيات، باستثناء أكرم عفيف الذي ما زال يخضع للعلاج من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في مباريات الدوري.
وتستمر تدريبات المنتخب القطري حتى التاسع من شهر نوفمبر الجاري موعد السفر إلى بلجراد لمواجه صربيا يوم 11 من الشهر نفسه في الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية، على أن تغادر بعثة المنتخب بعد المباراة مباشرة إلى العاصمة باكو لمواجهة إذربيجان يوم الرابع عشر من الشهر ذاته في الجولة العاشرة والختامية في التصفيات.
وكان سانشيز قد دعا 27 لاعبا للقائمة هم : سعد الدوسري ويوسف حسن، ومشعل برشم، وصلاح زكريا، وبيدرو ميجيل، عبدالكريم حسن، كريم بوضياف، ومصعب خضر، وهمام الأمين، وبسام الراوي، وخوخي بوعلام، وسلطان البريك، وجاسم جابر، وطارق سلمان، وعبدالعزيز حاتم، وعلي أسد، ويوسف عبدالرزاق ، وعبدالله الأحرق، وعاصم مادبو، ومحمد وعد، وخالد منير، وأحمد علاء، وحسن الهيدوس، واكرم عفيف، اسماعيل محمد، والمعز علي، ومحمد مونتاري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X