اخر الاخبار

الدوري الإنجليزي: وست هام يونايتد يفوز على ليفربول

لندن – قنا:

فاز وست هام يونايتد على ضيفه ليفربول (3-2) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب “لندن الأولمبي” في العاصمة لندن ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وسجل البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول بالخطأ في مرماه، والإسباني بابلو فورنالس، والفرنسي كورت زوما في الدقائق (4، 67، 74) أهداف وست هام يونايتد، وألكسندر أرنولد والبلجيكي ديفوك اوريجي في الدقيقتين (41، 83) هدفي ليفربول.
والفوز هو السابع لوست هام يونايتد مقابل تعادلين وهزيمتين، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الثاني الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، وبفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي المتصدر.


 

في المقابل، مني ليفربول بهزيمته الأولى في البطولة مقابل ستة انتصارات وأربعة تعادلات، ليتجمد رصيده عند 22 نقطة ويتراجع إلى المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن كل من مانشستر سيتي الثاني ووست هام يونايتد الثالث.
وفي نفس الجولة، واصل أرسنال نتائجه الإيجابية في الآونة الأخيرة وحقق فوزه الثالث تواليا بعد تخطي عقبة ضيفه واتفورد (1-صفر) .
ويدين أرسنال بالفضل في فوزه إلى لاعبه إيميل سميث روي صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (56).
وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 20 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس في الترتيب العام متخلفا بفارق نقطتين فقط عن ليفربول صاحب المركز الرابع، فيما تجمد رصيد واتفورد عند عشر نقاط في المركز السابع عشر.
وفي مباراتين أخريين، حسم التعادل السلبي مواجهة إيفرتون وضيفه توتنهام هوتسبير الذي خاض مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي انتونيو كونتي، بينما انتهت مواجهة ليدز يونايتد وضيفه ليستر سيتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل للمضيف البرازيلي رافينيا في الدقيقة (26)، وأدرك الضيوف التعادل بعد دقيقتين عبر هارفي بارنز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X