fbpx
الراية الرياضية
بمشاركة مميزة وتنافس قوي

ختام خامس جولات بطولة السرعة

الدوحة – الراية:
اختتمت مساءَ أمس منافساتُ الجولة الخامسة لبطولة قطر الوطنيّة للسرعة في فئة السيارات «إسبرينت»، التي نظّمها اتحادُ السيّارات والدراجات النارية أمام الباحة الرئيسية لحلبة لوسيل الدولية، بمُشاركةٍ مميزةٍ من نجوم اللعبة سواء من السائقين المحليين أو من خارج قطر، وصلت إلى أكثر من 30 متسابقًا تنافسوا في ستّ فئات مختلفة وهي: (O1، O2، O3، P1، P2، P3).
وشهدت منافساتُ الفئة الأقوى «O1»، تنافسًا قويًا أسفر عن تتويج السائق منصور شبلي باللقب مُحتلًا المركز الأول، مسجلًا الزمن الأسرع في اللفة وقدره 59.281 ثانية، وبفارق 0.425 ثانية عن أقرب مُنافسيه عبدالعزيز الجابري، الذي جاء في المركز الثاني بزمن قدره 59.706 ثانية.
وفي مُنافسات فئة «O2»، حقّق إبراهيم المناعي لقب هذه الجولة بعدما احتل المركز الأوّل، مُسجلًا الزمن الأسرع في اللفة وقدره 1.02.039 دقيقة.
أما في منافسات فئة «O3» التي شهدت مشاركة سائقَين فقط، فقد أحرز عبدالله العباسي المركزَ الأولَ مُسجلًا الزمن الأسرع في اللفة، وقدره 59.489 ثانية. وفي مُنافسات فئة «P1» تألّق السائق منصور شبلي وحقق اللقب بعدما احتل المركز الأول بزمنٍ قدره 1.02.058 دقيقة. أما بالنسبة لفئة «P2» فقد تمكّن السائق دين بول من الفوز باللقب بعدما احتل المركز الأوّل بزمنٍ قدره 1.00.925 دقيقة.
وأخيرًا شهدت فئة «P3» تمكن السائق فرانشيسكو فورناسياري من الفوز باللقب بعد احتلاله المركز الأوّل بزمنٍ قدره 1.00.015 دقيقة، بينما حلّ السائق عبدالله العباسي في المركز الثاني بزمن قدره 1.00.073 دقيقة.وفي ختام المُنافسات قام عبدالرزاق الكواري أمين السرّ العام بالاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، بتتويج الفائزين الثلاثة في كلّ فئة من الفئات الستّ.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X