fbpx
الراية الإقتصادية
فودافون قطر شريك الابتكار

معرض قطر للضيافة ينطلق اليوم

الدوحة – الراية :

أعلنت فودافون قطر عن مُشاركتها في معرض قطر للضيافة 2021، كشريك الابتكار الرسمي. ويمثل معرض قطر للضيافة الملتقى المثالي لجميع الخبراء والمُتخصصين في قطاع الضيافة والسياحة لتبادل الحلول المبتكرة وتقديم عروضهم وخدماتهم، وذلك في إطار التزام فودافون الثابت نحو تطوير قطاع الضيافة والسياحة المُتنامي باستمرار في دولة قطر. وسيقام المعرض في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 8 إلى 11 نوفمبر 2021.

وستعرض فودافون قطر، خلال مشاركتها في المعرض، أحدث الحلول التكنولوجية للشركات التي تلبّي الاحتياجات المتزايدة لقطاع الضيافة والسياحة، في ظل استعداد دولة قطر لاستضافة أكبر حدث رياضي في العالم العام القادم، بما في ذلك مجموعة منتجاتها المدعومة بتكنولوجيا الجيل الخامس 5G، وبشبكة جيجانت القوية وحلول إنترنت الأشياء.

وقال السيد مهدي سعد عجيان محمد الحبابي، مدير إدارة أعمال المؤسسات في فودافون قطر: يسعدنا في فودافون قطر بأن نكون شريك الابتكار الرسمي في معرض الضيافة قطر 2021، وذلك يعكس مدى دعمنا للقطاع لتحقيق طموحاته الرقميّة. ومن خلال حلول الأعمال المبتكرة مثل خدمة Push-to-Talk plus، وإدارة الأسطول المدعوم بتقنية إنترنت الأشياء، وغيرها من الحلول المُخصصة، ستزوّد فودافون قطاع الضيافة والسياحة في قطر بالأدوات المناسبة لتعزيز التحول الرقمي للبلاد، والحفاظ على دورها المتكامل في تنويع الاقتصاد القطري للسنوات القادمة.

ويدل توسيع فودافون المُستمر لمنتجاتها من الحلول الرقمية، بما في ذلك منتجات إنترنت الأشياء وشبكة الجيل الخامس وشبكة الألياف الضوئية، على استثمارها المتواصل في تمكين تكيف الأعمال التجارية مع الاقتصاد الجديد الذي يعتمد على التكنولوجيا في المقام الأول. وتساهم أحدث التكنولوجيات وخدماتها الرقمية للشركة في تحقيق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030، وسط التحوّل الرقمي المتسارع للدولة من خلال تسخير الابتكار.

توفّر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حدّ سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 30 يونيو 2021. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون قطر» المتطوّرة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، ما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسّخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المُستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأوّل للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقميّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X