fbpx
الراية الرياضية

الريان وأم صلال يسعيان لتحسين الصورة

الدوحة الراية:
يلتقي فريقا الريان وأمّ صلال في ال4:00 بعد عصر اليوم على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى ببطولة كأس Ooredoo.
المواجهة ستكون صعبة على الفريقَين ومن الصعوبة التكهن بمن سيفوز ويحصل على النقاط الثلاث في ظلّ المعطيات والتحديات أمام كل فريق.
ويحتل الريان المركز الخامس والأخير في المجموعة بدون رصيد، بعد خسارته في الجولتَين اللتَين لعبهما حتى الآن وَفقًا لجدول مباريات البطولة، حيث خسر في الجولة الثانية أمام الأهلي بهدفين دون ردّ، وفي الجولة الثالثة أمام الوكرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
في المقابل يحتلّ أم صلال المركز الرابع برصيد 3 نقاط من الفوز في مباراة وكانت أمام الشمال في الجولة الثالثة بهدف دون ردّ، بينما خسر في الجولة الأولى أمام الوكرة بخمسة أهداف دون ردّ، حيث لعب مباراتين حتى الآن وَفقًا لجدول مباريات البطولة. وبينما سيحاول الريان تصحيح الأخطاء واستعادة مستواه ونتائجه الجيدة وأيضًا تحقيق أول انتصار له في البطولة، فإن أم صلال سيسعى إلى تثبيت مستواه الذي ظهر عليه في المباراة الأخيرة في الدوري أمام الوكرة بالأسبوع التاسع، والتي انتهت بفوز أم صلال بأربعة أهداف مقابل هدف.
وسيقاتل كل فريق لتحقيق هدفه من هذه المباراة والمُتمثل في حصد النقاط الثلاث كاملة لتعديل وتحسين موقفه في ترتيب المجموعة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X