fbpx
الراية الإقتصادية
نائب رئيس الغرفة اجتمع مع وزيرة الخارجية

استعراض فرص التعاون بين الشركات القطرية والمنغولية

الدوحة- قنا:

اجتمعَ السيد محمد بن أحمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر، مع سعادة السيدة باتمونخ باتسيتسيغ، وزيرة خارجية جمهورية منغوليا.

وجرى خلال الاجتماع استعراضُ علاقات التعاون الاقتصادية والتجارية بين البلدَين وسبل تعزيزها، فضلًا عن استعراض فرص التعاون المتاحة بين الشركات القطرية والمنغولية، وفرص الاستثمار المتاحة في كلا البلدَين.

كما تمّ إطلاع الجانب القطري على فرص الاستثمار المتاحة للمستثمرين القطريين في مجالات التعدين والزراعة وغيرها من المجالات.

وقالت وزيرة الخارجية المنغولية: إنَّ بلادها ترحب بالاستثمارات القطرية، وأن هناك فرصًا واعدة للاستثمار في بلادها في مجالات متنوعة يمكن للشركات القطرية الاستفادة منها، خاصة في مجال التعدين والزراعة. ولفتت سعادتها إلى بحث إمكانية إقامة منتدى أعمال قطري منغولي في الربع الأول من العام المُقبل، بحيث يعقد في الدوحة بمُشاركة أصحاب الأعمال القطريين والمنغوليين لبحث فرص التعاون المشترك واستكشاف الفرص المتاحة للاستثمار في كلا البلدَين الصديقَين.

بدوره، أعرب النائبُ الأول لرئيس غرفة قطر عن دعم الغرفة وتشجيعها لأصحاب الأعمال القطريين لاستكشاف فرص الاستثمار المتاحة في منغوليا والاستفادة منها، لافتًا إلى الاهتمام بفتح استثمارات جديدة في البلدان الصديقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X