fbpx
اخر الاخبار
تعديل جدول تدابير واشتراطات الأمن والسلامة بشأن الدفاع المدني

مجلس الوزراء يطلع على توصيات مجلس الشورى حول أوضاع جامعة قطر

الدوحة – قنا:
ترأس معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الاجتماع العادي الذي عقده المجلس ظهر اليوم بمقره في الديوان الأميري.
وعقب الاجتماع أدلى سعادة السيد/ محمد بن عبدالله السليطي، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي:
في بداية الاجتماع استمع المجلس إلى الشرح الذي قدمته سعادة وزير الصحة العامة حول آخر المستجدات والتطورات للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وأكد المجلس على استمرار العمل بما تم اتخاذه من إجراءات وتدابير احترازية في سبيل مكافحة هذا الوباء.
وبعد ذلك نظر مجلس الوزراء في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولاً- اطلع مجلس الوزراء على توصيات مجلس الشورى حول أوضاع جامعة قطر، وإفادة الجامعة في هذا الصدد، واتخذ بشأنها القرار المناسب.
ثانياً- الموافقة على مشروع قرار وزير الداخلية بتعديل جدول تدابير واشتراطات الأمن والسلامة المرفق بالقانون رقم (25) لسنة 2015 بشأن الدفاع المدني.
ثالثاً- اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصديق على اتفاقية بشأن تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كينيا.
رابعاً- الموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر ومنظمة الطيران المدني الدولي “إيكاو” لإدارة برنامج المنح الدراسية للبلدان النامية.
خامساً- استعرض مجلس الوزراء تقريراً حول الافتتاح الرسمي لجناح دولة قطر في فعاليات معرض اكسبو 2020 دبي، واتخذ بشأنه القرار المناسب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X