fbpx
الراية الرياضية
يوسف هاني لاعب الفريق يؤكد:

الشحانية يستحق التواجد في دوري النجوم

الدوحة – الراية:
أكد يوسف هاني لاعب الشحانية في تصريحات لموقع النادي أن فريقه قدم مستويات مميّزة في الأربع مباريات الأولى لدوري الدرجة الثانية أمام البدع ولوسيل ومعيذر والوعب ونجح في الفوز، لكن في لقاء مسيمير الأخير لم يحالف الفريق التوفيق، وأهدر العديد من الفرص، بينما استغل المنافس فرصة للتسجيل ونجح في الفوز. وقال يوسف: لن نتأثر بالتعثر أمام مسيمير، وسنعود أقوى وسنقدّم رد فعل قويًا، وسنثبت للجميع أحقيتنا في التأهل لدوري الكبار، لأننا نستحق بالفعل، نظرًا لامتلاك الفريق مجموعة من اللاعبين المميّزين على مستوى المواطنين والمُحترفين.
وأضاف: هذا الموسم عدد المباريات أقل، ولذلك فالمطلوب من الفرق خوض اللقاءات بكل قوة لأن التعويض صعب، وعلى الرغم من أن الشحانية والخريطيات والمرخية الأوفر حظًا حتى الآن في المنافسة على لقب دوري الدرجة الثانية، لكن كل شيء وارد، ولا ننسى فريق لوسيل الذي يقدّم مستويات مميّزة، وعلى الرغم من أن نتائجه غير محسوبة من ناحية الصعود، لكن من الممكن أن تؤثر نتائج مبارياته مع الفرق الأخرى.
وبسؤاله عن فترة التوقّف قال: كنت لا أتمنى التوقف حاليًا، حتى نظهر رد فعل قويًا بعد الخسارة أمام مسيمير، لكن في نفس الوقت سنحاول استغلالها بالصورة المُناسبة لمراجعة الأخطاء وتصحيح الأوراق. وبالحديث عن كأس الدرجة الثانية، قال: بطولة كأس الدرجة الثانية مهمّة وسنخوض جميع اللقاءات بكل قوة وإتقان وسنعمل على حصد اللقب في هذه النسخة، والبداية ستكون أمام الوعب وسنعمل على الفوز في انطلاقة مشوار البطولة، فالبطولة مهمة وخوض اللقاءات أمر مميّز قبل عودة مُنافسات الدوري.
وقال يوسف: الأجواء داخل الشحانية عائليّة وإيجابية داخل النادي، ونعمل جميعًا بكل إخلاص وتفانٍ حتى نُحقق هدفنا والصعود لدوري الكبار، وفي أوقات الفرح والحزن نكون في حالة تكاتف لأننا أسرة واحدة، ومجلس الإدارة والجهاز الفني وجميع اللاعبين تجمعنا لحظات جميلة في النادي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X