fbpx
الراية الرياضية
الفارس القاضي يتوّج بالجولة الكبرى

ختام ثالث جولات «لونجين- هذاب»

الدوحة- الراية:

تُوّج الفارسُ سعيد ناصر القاضي بلقب الجولة الكبرى في ختام الجولة الثالثة من بطولة جولات قطر للفروسية «لونجين -هذاب» لموسم 2021 -2022، في نسختها الخامسة، التي شهدت مشاركة 16 فارسًا، بالميدان الداخلي باتّحاد الفروسية.

وأُقيمت الجولة الكبرى على ارتفاع 130/‏‏‏140 سم مع جولة تمايز، تأهل لها 8 فرسان فقط، وحقّق الفارس سعيد ناصر القاضي المركز الأول بدون أخطاء مسجلًا زمنًا 27.50 ثانية، وجاء في المركز الثاني الفارس الشيخ خليفة آل ثاني بدون أخطاء بزمن 27.65 ثانية.

وقام بتتويج الفائزين علي بن يوسف الرميحي مديرُ البطولة، أمين عام اتحاد الفروسية والخماسي الحديث، وصالح بن سعد المانع نائب رئيس شركة إكسون موبيل قطر.

وفي الجولة المفتوحة التي أُقيمت على ارتفاع 115/‏‏‏120 مع جولة تمايز بمشاركة 41 فارسًا وفارسة جاء الفارس حسين سعيد حيدان في المركز الأول بدون أخطاء بزمن 29.22 ثانية.

وعقب المنافسات قام عبدالله محمد المري مدير المنتخبات وفرسان المستقبل بتتويج الفائزين.

وشهدت جولةُ المستوى الأول من منافسات فرسان المستقبل على حواجز بارتفاع 80 سم بمشاركة 9 من الفرسان والفارسات، فوزَ الفارس هادي منصور الشهواني بالمركز الأول، وحلت ثانيًا الفارسة برزان عزام صالح.

وشهدت جولةُ المستوى الثاني التي أُقيمت على حواجز بارتفاع 90 سم بمشاركة 8 من الفرسان والفارسات، فوزَ الفارسة مريم عبدالكريم بالمركز الأول، وحل ثانيًا الفارس سلطان محروس حسن، وفي المركز الثالث الفارس هادي ناصر الشهواني.

وقام على الرميحي أمينُ سرّ الاتحاد، وعبدالله المري مدير المنتخبات وفرسان المُستقبل بتتويج الفائزين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X