الراية الرياضية
البطولة تُقام بنظام الدوري من دور واحد

3 مباريات في افتتاح كأس اتحاد اليد

الدوحة – الراية:
تنطلقُ اليوم منافساتُ بطولة كأس الاتحاد للموسم الرياضي 2021-2022، وذلك بمُشاركة 10 فرق، هي: الغرافة، والريان، والعربي، والسد، والدحيل، والوكرة، وقطر، والأهلي، والشمال، والخور. وتُلعب البطولة بنظام الدوري من دور واحد، وستكون الانطلاقة اليوم بثلاث مواجهات، حيث ستكون البداية في ال 4:15 مساءً بلقاء قوي يجمع العربي مع الأهلي على الملعب الرئيسي لصالة الدحيل، ويلعب الخور مع الشمال في ال 4:30 مساءً على الملعب الفرعي، ويلعب الغرافة حامل اللقب مع الوكرة في ال 6:00 مساءً على الملعب الفرعي، وتستكمل مبارياتُ الجولة الأولى غدًا بمباراتَين، حيث يلعب الريان مع قطر في ال 4:30 مساءً على الملعب الرئيسي لصالة الدحيل، ويلعب الدحيل مع السد في ال 6:00 مساءً على الملعب الفرعي.
وتُقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، على أن تختتم في 13 يناير القادم.
ويغيب اللاعبون الدوليون عن البطولة لتواجدهم مع منتخبنا الوطني الأول، الذي يستعد للمشاركة في البطولة الآسيوية العشرين لمنتخبات الرجال المقررة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 18 وحتى 31 يناير من العام المقبل 2022، والمؤهلة لبطولة العالم المقرّرة في بولندا والسويد عام 2023.
وكان الغرافة أحرز لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الاتّحاد للرجال لكرة اليد في الموسم الماضي، بينما حلّ الريان في المركز الثاني، والأهلي في المركز الثالث.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X