fbpx
الراية الإقتصادية
الكواري التقى مدير وكالة ترويج الشراكة

آفاق واعدة للاستثمارات بين قطر والدومينيكان

الدوحة- قنا:
اجتمعَ السيدُ محمد بن أحمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر، مع السيدة إيزاليا لوبيز مدير وكالة الترويج للشراكة بين القطاعَين العام والخاص بجمهورية الدومينيكان، التي تزور البلاد حاليًا.
جرى خلال الاجتماع استعراضُ العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وسبل تعزيزها، فضلًا عن الاطلاع على فرص الاستثمار المتاحة في جمهورية الدومينيكان، وآفاق التعاون بين القطاع الخاص القطري ونظيره في الدومينيكان.
وقال بن طوار: إنَّ غرفة قطر مهتمة بتعزيز التعاون بين القطاع الخاص القطري ونظيره في الدومينيكان، وتعريف المستثمرين القطريين على الفرص المتاحة للاستثمار في الدومينيكان، خاصة في ظل سياسة قطر للتنويع الاقتصادي وفتح استثمارات خارجية في الدول الصديقة.
وأشار النائب الأول لرئيس غرفة قطر إلى أن مناخ الاستثمار في قطر مشجع وأن السوق القطري سوق واعد ويرحب بالتعاون بين الشركات القطرية ونظيرتها في الدومينيكان في كافّة القطاعات.
بدورها استعرضت السيدة إيزاليا لوبيز ملامح الاقتصاد ومناخ الاستثمار في بلادها، معربة عن تطلّعها إلى تطوير علاقات التعاون بين البلدَين في كافة المجالات.
ودعت لوبيز أصحاب الأعمال والمستثمرين القطريين إلى الاستثمار في بلادها في قطاعات السياحة والطاقة والعقارات والبنية التحتية والزراعة، موضحةً أن بلادها توفر الكثير من حوافز الاستثمار في قطاعات كثيرة وأنها تسعى لأن تصبح مركزًا لوجستيًّا رائدًا في منطقة الكاريبي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X