fbpx
الراية الإقتصادية
بمشاركة رئيس غرفة قطر

الغرفة الدولية تبحث الأولويات الاستراتيجية

الدوحة – الراية:
شاركَ سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر، رئيس الغرفة الدولية قطر، عضو المجلس التنفيذي لغرفة التجارة الدولية ومقرها باريس، في اجتماع المجلس التنفيذي للغرفة الدولية والذي عُقد عن بُعد أمس، حيث تمّت مناقشة عددٍ من الأمور المتعلقة بالتجارة الدوليّة.
ويضم المجلس التنفيذي لغرفة التجارة الدولية نخبة من قادة الأعمال والأعضاء الذين يتم انتخابُهم من قِبل المجلس العالمي، ويشرف المجلس التنفيذي على تحديد الأولويات الاستراتيجية لغرفة التجارة الدولية ومناقشة كافة الأمور والفعاليات الخاصّة بالتجارة الدوليّة.
وكان قد تمّ انتخابُ سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر، رئيس غرفة التجارة الدوليّة قطر، عضوًا في المجلس التنفيذي لغرفة التجارة الدوليّة ومقرها باريس، وذلك خلال اجتماع المجلس العالمي للغرفة الدولية الذي عُقد في يونيو 2020، وذلك نتيجة خبراته الواسعة في مجال الأعمال ودوره الرائد في غرفة التجارة الدوليّة.
وكانت غرفةُ التجارة الدولية بباريس قد أشادت بالدور الذي يلعبه سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني في تسهيل التجارة الدوليّة وإطلاق مبادرة أجندة التجارة العالميّة، وهي مُبادرة مشتركة بين غرفة قطر والغرفة الدوليّة وجهوده في تعزيز التجارة المفتوحة والاستثمار.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X