fbpx
الراية الإقتصادية
لدمج التجربة الرقمية مع خدمات الفروع

المصرف يوسع فرعه في دوحة فستيفال

يوسع فرعه في دوحة فستيفال

الدوحة – الراية :
أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن توسعة فرعه في دوحة فستيفال سيتي، لتعزيز تجربة العملاء وتوفير خدمات مصرفية سلسة، عبر جميع القنوات المصرفيّة، من خلال دمج الخدمات الرقميّة مع خدمات الفروع.
وأكد السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف، مواصلة الاستثمار في الحلول الرقميّة من أجل تقديم خدمة سريعة وآمنة، وتقليل الإجراءات في الفروع.
وأضاف: نظرًا لأن عملاءنا يعتمدون بشكل متزايد على القنوات الرقميّة ويتوقعون اندماجًا سلسًا للقدرات الرقميّة والورقيّة، يستمر المصرف بالتركيز على نقل التجربة الرقميّة إلى شبكة الفروع، ما يجعل التجربة داخل الفرع أكثر فائدة وفاعلية.
وتابع أناند: نحن ملتزمون بخدمة عملائنا بأفضل الطرق عبر مختلف القنوات، وسنواصل باستمرار تطوير تجربة العملاء سواء الرقمية أو عبر الفروع، وفي هذا السياق، نفخر بتوسعة فرعنا في دوحة فستيفال سيتي لمواصلة تقديم خدمات مصرفيّة متطوّرة.
وتعكس توسعة فرع «دوحة فستيفال سيتي» فلسفة المصرف الجديدة للتصميم، التي يطبقها على جميع فروعه، حيث يعكس التصميم الجديد الترجمة العصرية لقيم التراث الإسلامي التي تتمثل في النقاء والبساطة والشفافية.
وقد افتتح المصرف فرعه في دوحة فستيفال سيتي في عام 2017 كجزء من شبكة فروعه المكوّنة من 22 فرعًا، التي تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد طوال أيام الأسبوع، حيث تمتدّ ساعات العمل حتى الساعة 9 مساءً.
ويضم الفرع جهازي صراف آلي للسحب والإيداع النقدي وإيداع الشيكات، مُتاحين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
وانطلاقًا من زيادة الإقبال على فروع المصرف توازيًا مع الرفع التدريجي للإجراءات الاحترازية، ركز المصرف على دمج خدمات تطبيق جوال المصرف الفورية مع عمليات الفروع. فيمكن للعملاء الذين يزورون فروع المصرف التقدّم بطلب للحصول على التمويل الفوري وبطاقة ائتمانية من الفرع، واستكمال الإجراءات من خلال تطبيق جوال المصرف، الحاصل على العديد من الجوائز العالمية. وفي حالة العملاء الجدد، يمكنهم فتح حساب (إلكترونيًا) عبر التطبيق، وزيارة أقرب فرع للمصرف لتقديم المستندات الأصلية، والتوقيع لتفعيل الحساب المصرفي.
ومع إدراكه للسلوك المتغيّر للعملاء، نجحت مقاربة المصرف في استخدامات القنوات الرقمية الشاملة لاستكمال وتعزيز تجربة الفروع بهدف واضح وهو الارتقاء بالخدمات المصرفية بالفروع، وإنشاء خدمة فعالة متعددة القنوات من أجل راحة العملاء وتمكينهم من طلب الخدمة من قناة معينة واستكمالها عبر قناة مختلفة.
ويدرك المصرف أن القطاع المصرفي يتطور باستمرار لتلبية احتياجات العملاء، حيث أصبح عدد كبير من العملاء يفضل التحكم في شؤونهم المالية رقميًا. ومع ذلك تظل الفروع جزءًا رئيسيًا من عمليات المصرف، لا سيما للخدمات والطلبات التي يحتاج العميل إلى الدعم والاستشارة، لذا كان من المهم أن يقوم المصرف برقمنة العمليات اليوميّة من خلال التحوّل الرقمي لتمكين موظفي الفروع من التركيز على خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم الأكثر تعقيدًا.
يتمتع دوحة فستيفال سيتي بموقع استراتيجي في شمال الدوحة، مع إمكانية الوصول المباشر من طريق الشمال ولوسيل، وتعد وجهة سهلة الوصول، وتضم أكثر من 500 متجر، وتقدم تجارب رائعة بدءًا من التسوق اليومي إلى أفخم الأزياء والعلامات التجاريّة الراقية.
يعمل فرع المصرف في دوحة فستيفال سيتي على مدار الأسبوع، من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 ص إلى 2:30 م، ومن الساعة 3:30م إلى الساعة 9:00 م، ويوم الجمعة من الساعة 4:00 م إلى الساعة 9:00م.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X