fbpx
الراية الرياضية
عندما يقود برشلونة أمام إسبانيول

تشافي يخطف أنظار الليجا.. غدًا

برشلونة- رويترز:

تعودُ للدورانِ من جديدٍ عجلةُ دوري الدرجة الأولى الإسبانيّ لكرة القدم بعد الإثارة التي أحاطت بمُباراةِ المنتخب الإسباني الأخيرة في تصفيات كأس العالم ونجاح الفريق في حجز مكانه في النهائيات المقبلة في قطر العام القادم بالفوز 1- صفر على السويد.
ولأول مرة سيتولى المدرب الجديد لبرشلونة تشافي هيرنانديز قيادة الفريق في قمة إقليم كاتالونيا في مواجهة إسبانيول غدًا، قبل أن يستضيف برشلونة بعدها بثلاثة أيام نادي بنفيكا البرتغالي في مباراة ربما يضمن من خلالها مكانه في دور 16 في دوري أبطال أوروبا.
وعلى مستوى الدوري الإسباني يتعثر برشلونة في المركز التاسع متخلفًا بفارق 11 نقطة عن المتصدّر ريال سوسيداد، وبفارق 10 نقاط عن الغريم الأكبر ريال مدريد، ومطلوب من تشافي قيادة الفريق لتحقيق أول فوز في أربع مباريات على مُستوى الدوري.

وتعزّزت الأجواء في أروقة النادي الكاتالوني بعد تولّي لاعبه البارز السابق تشافي تدريبه وعودة المُدافع البرازيلي داني ألفيس إلى صفوفه، بينما يأمل جمهوره أن يصحح الفريق مساره ويحقّق انطلاقة جديدة.
وسيحلّ ريال مدريد ضيفًا على غرناطة غدًا أملًا في الاستمرار في الضغط على المتصدّر غير المتوقع ريال سوسيداد قبل أن يحلّ النادي الملكي ضيفًا في دوري أبطال أوروبا على شريف تيراسبول المولدوفي الذي حقق مفاجأة كبيرة عندما فاز في العاصمة الإسبانية في سبتمبر الماضي.
وفي ملعبه سيلتقي ريال سوسيداد مع ألافيس غدًا، وكله أمل في تعزيز مسيرته الخالية من الهزيمة في الدوري والمُستمرّة منذ نحو شهرَين.
وسيلتقي حامل اللقب أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع مع ضيفه أوساسونا غدًا أيضًا بعد أن فرّط في تقدّمه بهدفَين وتعادل 3-3 مع فالنسيا في الجولة السابقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X