fbpx
الراية الرياضية
برامج خاصة تستمر على مدار يوم كامل

«البنفسجية» تبدأ العدّ التنازلي على طريقتها الخاصة

الدوحة – الراية:

أعلنت مجموعة beIN الإعلاميّة، المجموعة العالميّة للرياضة والإعلام والترفيه، وشبكتها الرياضيّة الرائدة beIN SPORTS، الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تخصيص اليوم 21 نوفمبر 2021 بالكامل لعرض برامج رياضيّة وترفيهية مخصصة للاحتفال ببقاء عام واحد فقط على انطلاق البطولة التاريخيّة. وسيبدأ اليوم الاحتفالي فعالياته مبكرًا على قناة beIN SPORTS ابتداءً من منتصف ليلة 21 نوفمبر (00:00 بتوقيت مكة المكرمة) وستمدّد على اليوم كله.

وستتضمن تغطية beIN كل شيء ابتداءً من ردود الأفعال المحلية والإقليميّة والعالميّة، بالإضافة إلى أفضل المحتويات الترفيهية والمقابلات والأفلام الوثائقية المتنوّعة، وفي نهاية المطاف، إزاحة الستار عن الساعة لتشير إلى العدّ التنازلي الرسمي لموعد بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بحضور مجموعة من النجوم والشخصيات البارزة مباشرة من كورنيش الدوحة.

واحتفالًا بهذا اليوم التاريخي، قال محمد البدر، مدير قنوات beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: سيكون كأس العالم FIFA قطر 2022 العرض الأعظم على الإطلاق في العالم، وتفتخر beIN كونها الناقل الرسمي لهذه البطولة في الدول ال 24 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبإمكان مُشتركي ومُشاهدي beIN التطلع إلى العديد من اللحظات الرياضيّة والترفيهيّة التي لا تُنسى أثناء مواصلتنا الاستعداد لإطلاق هذه البطولة الأكثر شهرةً على الإطلاق.

تغطية رياضية حصرية على مدار اليوم من beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمناسبة بقاء عام واحد على انطلاق المونديال، انضموا إلى التغطية الخاصة لفريق beIN SPORTS الإخبارية ابتداءً من الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة لحضور العرض الخاص «العدّ التنازلي – عام واحد على انطلاق كأس العالم FIFA قطر 2022».

وسيتوزّع مذيعو ومراسلو beIN في جميع أنحاء قطر لبث آخر المُستجدات من الملعب الذي ينتظر احتضان البطولة، والتقاط ردود فعل عشّاق كرة القدم في المنطقة والعالم احتفالًا بهذا اليوم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X