fbpx
الراية الإقتصادية
أعلن الفائزة بجائزته الكُبرى

المصرف يطلق النسخة الخامسة لـ « مسك»

الدوحة – الراية:

أعلنَ مصرفُ قطر الإسلاميّ (المصرف) عن الفائز بالجائزة الكُبرى في سحوبات النّسخة الرابعة من جوائز حساب «مسك» بقيمة مليون ريال قطريّ.

كما أعلن المصرف عن إطلاق النسخة الخامسة من حساب «مسك»، مع زيادة عدد الفائزين بالجائزة الكُبرى بقيمة مليون ريال قطري لأربعة محظوظين، ومع أكبر مجموعة جوائز في البلاد بقيمة 13 مليون ريال قطري.

وفاز السيد علي محمد علي الطارش الكواري بالجائزة الكبرى، وتم اختيار الفائز الرابع لسحوبات «مسك» السنوية عشوائيًا، الذي أقيم بإشراف وحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، ومُمثلين عن المصرف.

وتعليقًا على فوزه بالجائزة الكبرى، قال السيد علي محمد علي الطارش الكواري: أودّ أن أشكر المصرف على منحي هذه الجائزة الرائعة وغير المتوقعة. هذه حقًا لحظة مميّزة في حياتي، وأنا سعيد جدًا لأنني فتحت حساب مسك. كما أشجع الجميع على فتح حساب مسك لأنه يساعد على اتباع عادات توفير مالية سليمة.

والتزامًا بمكافأة العملاء وتقديم أفضل تجربة لهم، أطلق المصرف النسخة الخامسة لحساب «مسك» بإضافة 3 جوائز كبرى أخرى بقيمة مليون ريال قطري، ليمنح الآن 4 فائزين محظوظين جائزة مليون ريال لكل منهم كل ثلاثة أشهر. ومع زيادة عدد الفائزين بالجائزة الكبرى، سيصبح العدد الإجمالي للفائزين بالجوائز الأسبوعية 808 فائزين، وستبلغ القيمة الإجمالية للجوائز 13 مليون ريال قطري، وهي القيمة العُليا على مستوى أي حساب توفير في القطاع المصرفي، في قطر.

وعلى مدار السنة، ولمدة 52 أسبوعًا، سيحصل 4 فائزين محظوظين على جائزة كُبرى بقيمة مليون ريال قطري كل ثلاثة أشهر، وسيحصل 15 فائزًا على 10,000 ريال قطري كل أسبوع، وسيحظى فائزان بمبلغ 50,000 ريال قطري شهريًا.

وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: إنّ اختتام السحب النهائي مثّل سنة أخرى ناجحة لحساب التوفير «مسك». مهنئًا جميعَ الفائزين وشكرهم على ثقتهم في المصرف. وأضاف: يعدّ الإقبال الكبير من العملاء على حساب «مسك» شهادةً على جهودنا والتزامنا بتزويد عملائنا بحلول توفير سلسة مع مكافآتهم بجوائز قيّمة. ونحن نتطلع إلى مُكافأة العديد من عملائنا بجوائز نقدية قيّمة في النسخة الخامسة من حساب «مسك».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X