fbpx
اخر الاخبار

سفير سلطنة عمان لدى الدولة: العلاقات القطرية – العمانية “علاقات أخوية وثيقة”

الدوحة – قنا :

أكد سعادة السيد نجيب بن يحيى البلوشي سفير سلطنة عمان لدى الدولة، قوة ومتانة العلاقات القطرية – العمانية، قائلا إنها “علاقات أخوية وثيقة”.
وأضاف سعادته في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ أن الشعبين العماني والقطري الشقيقين، يرتبطان بروابط تاريخية تستند على دعائم متينة بفضل التوجيهات السامية لكل من جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان وأخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر “حفظهما الله ورعاهما”.
وأشار إلى أن العلاقات القطرية – العمانية تعد نموذجا لعلاقات التعاون بين الأشقاء، ويحرص القائدان على تطويرها وتنميتها في مختلف المجالات، وصولا إلى أعلى درجات التعاون والشراكة خدمة للمصلحة المتبادلة.
وأكد سفير سلطنة عمان لدى الدولة أن زيارة جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان إلى دولة قطر – التي تأتي تلبية لدعوة كريمة من أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ستتناول مجالات التعاون المتعددة بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها وتعزيزها تحقيقا لآمال وتطلعات الشعبين الشقيقين نحو الرقي والتطور والنماء كما سيتم خلالها تبادل الرؤى حيال عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X