fbpx
المحليات
بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني بالدوحة

تدشين مركز لاختبار «IELTS» بجامعة لوسيل

فاطمة المصلح: إعداد الطلاب للالتحاق ببرامج البكالوريوس والدراسات العليا

الدوحة- الراية:

وقّعت جامعةُ لوسيل اتفاقيةَ شراكة مع المجلس الثقافي البريطاني بالدوحة لتصبح الجامعة من مراكز تسجيل اختبار نظام اللغة الإنجليزيّة الدولي «IELTS» في دولة قطر.

ويعدّ اختبار نظام اللغة الإنجليزية الدولي «IELTS» اختبارًا دوليًا معياريًا لقياس كفاءة اللغة الإنجليزية للأشخاص غير الناطقين بها الراغبين في الدراسة أو العمل في الأماكن التي تستخدم فيها اللغة الإنجليزية للتواصل. ويعدّ هذا الاختبار من أهم اختبارات اللغة الإنجليزية في العالم ويحظى بالاعتماد من قبل أكثر من 10000 منظمة في 140 دولة عبر العالم، بما في ذلك المؤسسات الحكوميّة والخاصّة والأكاديميّة. تتيح اتفاقية الشراكة للمتقدّمين للامتحان المزيد من الفرص، كما توفّر لهم سهولة التنقل وإمكانية الاختيار، حيث سيكونون قادرين على الاختيار من بين الأماكن المختلفة المخصصة للامتحان باستخدام عملية التسجيل المعمول بها.

وقالت فاطمة المصلح، نائب رئيس جامعة لوسيل لشؤون الطلاب: إن هذه الاتفاقية هي نقطة انطلاق لتوفير فرص اختبار المجلس الثقافي البريطاني IELTS وإعداد الطلاب للالتحاق ببرامج البكالوريوس والدراسات العُليا، سواء في جامعة لوسيل أو في جامعات أخرى. ومن جانبها، قالت سام أيتون، المدير القُطري للمجلس الثقافي البريطاني في قطر: يعدّ اختبار IELTS من أهم الأدوات للالتحاق بالتعليم العالي والدخول إلى سوق العمل، بالإضافة إلى المساعدة في تحقيق التميّز في المجال المهني والتعليمي الذي يختاره المرء. نحن فخورون بشراكتنا مع جامعة لوسيل كإضافة استثنائيّة إلى قائمة مراكز تسجيل IELTS المرخصة في قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X