fbpx
الراية الإقتصادية
تأكيدًا لاستراتيجية المجموعة

قطر للتأمين تستعرض أحدث حلول السفر

الدوحة- الراية:
شاركت مجموعةُ قطر للتّأمين برعاية معرض قطر الدولي للسياحة والسفر (QTM 2021) في نسخته الأولى وسط مشاركة نحو 150 عارضًا محليًا ودوليًا من ذوي الاختصاص في قطاع السفر والسياحة من 34 دولة من مُختلف أنحاء العالم.
يأتي ذلك تأكيدًا لاستراتيجية المجموعة في دعم الفعاليات والمعارض التي تبرز صورة قطر وقطاع السياحة والسفر، وقد تم في إطار تنظيم المعرض عدد من الفعاليات والأنشطة بما في ذلك تنظيم مؤتمر وسلسلة ندوات عن بُعد حول أحدث الاتجاهات والمستجدات التي توفرها مختلف قطاعات السياحة بما في ذلك تأمينات السفر والتي تفردت بها – بحكم خبراتها وتخصصها – قطر للتأمين.


وأقامت المجموعةُ جناحًا ضخمًا في المعرض، استعرضت فيه أحدث ابتكارات وثائق تأمينات السفر لديها ذهابًا وعودة، ومزاياها في الدعم والمساعدة والتغطيات التي تتضمن النفقات الطبية ل «COVID-19» ونقاط البيع المختلفة والشاملة من أفرع وأجهزة الخدمة الذاتية، وموقعها الإلكتروني، وتطبيق الجوال ونقاط البيع والاستعلام الأخرى كالمطار والسفارات وأغلب وكالات السياحة والسفر.
وقال السيد أحمد الجربوعي، رئيس العمليات المحلية لشركة قطر للتأمين: إنها تحرص على رعاية مثل هذه الفعاليات كجزء من المسؤولية المجتمعية بهدف تعزيز مكانة قطر والترويج لها لترك إرث عريق للأجيال القادمة». وأضاف: «شكل تواجدنا إضافة مهمة لعرض رؤى قطر للتأمين الحديثة في العديد من المواضيع المحورية لقطاع السياحة والسفر أهمها تأمينات السفر والابتكار والحلول التي نقدّمها للأفراد والمؤسسات والتي تساهم بلا شك في إنعاش هذا القطاع المهم في ظل رحلة التعافي من تداعيات جائحة كورونا.»

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X