fbpx
الراية الإقتصادية
تدير 59 متجرًا للبيع بالتجزئة

«الميرة» تدشن أوّل فروعها بمنطقة السيلية

الدوحة- الراية:

دشّنت شركةُ الميرة للمواد الاستهلاكيّة أول فروعها لتقديم خدمات البيع بالجملة بمنطقة السيلية، الريان، وذلك خلال حفل كبير حضره ممثلون عن المجلس البلدي ووزارة التجارة والصناعة.

ويحتلّ هذا الفرع الرقم 59 ضمن قائمة فروع الشركة التي تمضي لتعزيز مكانتها الرائدة كشركة وطنيّة تمتلك أكبر سلسلة من متاجر البيع بالتجزئة في قطر، بما يتماشى مع خططها التوسعيّة الطموحة التي تشمل أيضًا تطوير وتجديد فروعها الحاليّة من أجل الارتقاء بتجربة التسوّق لعملائها.

من خلال هذا الفرع الجديد المخصص لخدمات البيع بالجملة، تتطلّع الميرة إلى منح العملاء فرصة الاستفادة من شراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات بكميات كبيرة وأسعار أقل، وذلك عبر الانتقاء من مجموعة متنوّعة من المنتجات. وعليه، سيقدّم هذا الفرع قيمة كبيرة إلى المستهلكين والأسر وتجّار التجزئة والموردين والبائعين وغيرهم من الشركات.

وقالت «الميرة»: سعداء للغاية بالإعلان عن افتتاح فرعنا الأول للبيع بالجملة بمنطقة السيلية، الذي نسعى من خلاله إلى تقديم قيمة مضافة إلى المنتجين المحليين والموردين والبائعين والشركات الصغيرة وعملائنا والأسر الموجودة في قطر من خلال توفير مجموعة من المنتجات المتنوّعة عالية الجودة بأسعار تنافسية. نواصل المُضي في تحسين تجربة تسوّق عملائنا لتصبح مجزية بشكل أكبر وأكثر تنوعًا، وذلك عن طريق تبني أحدث المعايير المعمول بها في هذا المجال، بدءًا من تصميم الفروع حتى المنتجات والسلع المعروضة، سعيًا لمواكبة احتياجاتهم المتغيّرة باستمرار.

وتجدر الإشارة إلى أن الميرة تسعى جاهدة لتهيئة تجربة تسوق فريدة من نوعها للعملاء مدعومة بتصاميم متميّزة للفروع تجعل التجربة التسويقيّة أكثر متعة وسهولة، بالإضافة إلى تنويع المنتجات المعروضة وتقديمها بأسعار تنافسيّة معتمدة من وزارة التجارة والصناعة (MOCI) يتم تحديدها بناءً على أبحاث واستطلاعات السوق الشاملة.

وعلى الجانب الآخر، تواصل الميرة جهودها مستهدفة التواجد في شتى مناطق الدولة، وفي مواقع مجدية اقتصاديًا، وأيضًا بالمناطق التي تفتقر إلى خدمات البيع بالتجزئة لدعم جهود التنمية العمرانيّة بالدولة عبر تعاون وثيق مع وزارة البلدية ووزارة التجارة والصناعة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X