fbpx
اخر الاخبار

العنابي يعود من معسكره بإسبانيا ويستكمل تدريباته غدا بالدوحة

الدوحة ـ قنا:

وصلت بعثة المنتخب القطري الأول لكرة القدم الدوحة اليوم، عقب انتهاء المعسكر الذي أقيم في مدينة مارابيا الإسبانية على مدار 15 يوما ضمن مرحلة الإعداد لمنافسات النسخة العاشرة من بطولة “كأس العرب FIFA قطر 2021” التي تنطلق 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا.


وتخلل المعسكر الأوروبي للمنتخب القطري خوض مباراة تدريبية واحدة مع أحد الفرق الإسبانية انتهت بالتعادل بهدف لمثله حرص خلالها الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب على الدفع باللاعبين البدلاء والوقوف على مستواهم قبيل دخول منافسات كأس العرب ، لاسيما أن البعض منهم لم يتمكن من المشاركة في التصفيات الأوروبية الأخيرة.
وتجلت مساعي مدرب المنتخب القطري خلال المعسكر الاسباني بالعمل على رفع درجة الجاهزية لكافة اللاعبين بهدف اشراكهم في المباريات المقبلة في البطولة العربية .
ودخل المنتخب القطري معسكرا مغلقا في إسبانيا بعد انتهاء التصفيات الاوروبية بهدف وضع اللمسات الأخيرة والوصول للجاهزية المطلوبة ، ويعول الجهاز الفني للمنتخب القطري على جهود أكرم عفيف والمعز علي في الخطوط الأمامية والحارس سعد الدوسري وقائد الفريق المخضرم حسن الهيدوس وعبد الكريم حسن وعاصم مادبو وعبد العزيز حاتم.
ويستعد المنتخب القطري لضربة البداية في بطولة /كأس العرب FIFA قطر 2021/ بمواجهة المنتخب البحريني يوم 30 نوفمبر الجاري على استاد البيت المونديالي، ويتطلع المنتخب لتسجيل حضوره في المنافسات ، وتحقيق انطلاقة قوية تعزز من حظوظه في بلوغ الدور المقبل وترفع من أسهمه في المنافسة على اللقب العربي الأول في تاريخ مشاركاته في البطولة والتي بدأت منذ 1985 بمجموع ثلاث مشاركات من بينها النسخة الحالية.
واختتم المنتخب القطري مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة /كأس العالم FIFA قطر 2022/ بخوضه 10 مباريات حقق خلالها الفوز في مواجهتين وتعادل في 3 أخرى وخسر في خمس مباريات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X