fbpx
اخر الاخبار
فيليكس سانشيز يؤكد لـ beIN SPORTS:

منتخبنا العنابي سينافس على لقب مونديال العرب

الدوحة – الراية:
تحدث الاسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني عن استعدادات العنابي قبل انطلاق بطولة مونديال العرب لكرة القدم قطر 2021 في مقابلة حصرية مع beIN SPORTS، وقال: “كما هي العادة دائماً، نريد أن نقدم دوراً جيداً لكي يتعرف الجميع على المنتخب وأن يفخروا به. ونسعى للمنافسة على اللقب ولكن يجب أن نكون مستعدين لكي نحقق ذلك”. مضيفاً “أن المنافسة ستكون صعبة لحرص لجميع المنتخبات المشاركة على التتويج باللقب”.
وعن حياته في قطر، قال سانشيز: “أتيت إلى قطر قبل 15 عاما وكل شي تطور اليوم وأنا سعيد هنا جدا”
جاء ذلك في مقابلة حصرية وخاصة مع beIN SPORTS، سيتم بثها عبر 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM يوم 26 نوفمبر، في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة.
وستعرض المقابلة، التي أجريت في المعسكر التدريبي المنتخب العنابي في مدينة ماربيا الإسبانية، رؤى عميقة تعكس للمشاهدين استعدادات المنتخب وتطلعاته لكأس العرب FIFA قطر 2021 ، وسيتحدث سانشيز خلال المقابلة أيضاً عن حياته منذ أن استقراره في قطر والكثير من الأمور.
وقاد المدرب الاسباني، والمدرب السابق لنادي برشلونة للشباب، بخبرته الواسعة المنتخب القطري نحو تحقيق انتصارين عظيمين خلال بطولة آسيا تحت 19 سنة، التي أقيمت في ميانمار عام 2014، وبطولة كأس آسيا، التي أقيمت في الإمارات عام 2019.
و تنطلق النسخة الأولى التي طال انتظارها من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2021، وستشهد مشاركة 16 منتخباً من جميع أنحاء العالم العربي للتنافس على الكأس.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X