fbpx
الراية الإقتصادية
برعاية الغرفة ومشاركة 140 رائدة أعمال قطرية

160 جناحًا بمعرض «مرود 7» يناير المقبل

الأحمداني: نقلة نوعية في إبداعات رائدات الأعمال

تماضر المري: «مرود 8» لتجهيزات رمضان مطلع مارس

الدوحة – الراية:
تحت رعاية غرفة قطر وبدعم من منتدى سيدات الأعمال القطريات، تعقد خلال الفترة 5 إلى 10 يناير المقبل فعاليات النسخة السابعة من معرض «مرود»، التي تستمرّ لستة أيام متتالية في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، ويضم المعرض الذي تنظمه شركة فوج إيفينت، نحو 160 جناحًا محليًا ودوليًا وتشارك فيه نحو 140 رائدة أعمال قطريّة، ورائدات أعمال من جميع دول الخليج العربي، بالإضافة إلى لبنان وتركيا ومصر والهند، حيث تقدّم رائدات الأعمال أحدث مشروعاتهن وابتكاراتهن في مجال الأزياء لموسم شتاء وربيع 2022 إضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والمستلزمات النسائيّة.
وسوف تقوم السيدة ابتهاج الأحمداني، عضو مجلس إدارة غرفة قطر، رئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، بافتتاح المعرض الذي يعد واحدًا من أبرز المعارض المحليّة والدوليّة التي تهتم بالمرأة ومستلزماتها، وسوف يحضر الافتتاح عدد من سيدات ورائدات الأعمال من صاحبات المشاريع، وعدد من العلامات التجاريّة لمواهب التصميم.

ابتهاج الأحمداني

وسوف يتيح المعرض لزوّاره فرصة التعرّف والاطلاع على أحدث توجهات صناعة الأزياء والملبوسات الفاخرة إلى جانب أحدث تصاميم العبايات.
وتعتزم شركة فوج إيفينت المنظمة للمعرض إطلاق النسخة الثامنة من معرض مرود والمخصصة للمستلزمات النسائية لشهر رمضان المبارك، وذلك خلال الفترة من الأول إلى السادس من شهر مارس 2022، وذلك برعاية غرفة قطر وبدعم من منتدى سيدات الأعمال القطريات.
وقالت السيدة ابتهاج الأحمداني: إن المعرض شهد خلال السنوات الماضية توسعًا كبيرًا واكتسب شهرة كبيرة ليس على المستوى المحلي فحسب، بل وعلى المستويين العربي والدولي، وذلك نظرًا للنجاح الذي حققه في تقديم أحدث الابتكارات في عالم الأزياء النسائيّة تحت سقف واحد.
وجددت الأحمداني دعم منتدى سيدات الأعمال القطريات لهذا المعرض، وذلك إيمانًا منها بضرورة دعم مشاريع رائدات الأعمال القطريات، ومساعدتهن في الترويج لمشروعاتهن محليًا ودوليًا، مؤكّدة كذلك حرص غرفة قطر على رعاية المعرض الذي يعكس إبداعات سيدات ورائدات الأعمال القطريات.
وأوضحت أن النسخة السادسة من المعرض التي عقدت في أكتوبر الماضي شهدت نقلة نوعيّة في إبداعات المصممات القطريات في مجال الأزياء والمستلزمات النسائيّة، فضلًا عن تزايد المشاركة العربية والأجنبيّة في المعرض، الأمر الذي يعكس التطوّر المتزايد للمعرض الذي بات يستقطب مشاركات من دول مختلفة.
ومن جانبها قالت السيدة تماضر المري، مديرة شركة فوج ايفينت المنظمة للمعرض: إن النسخة السابعة من المعرض التي ستعقد في يناير المقبل تضم مشاركة نحو 160 جناحًا من قطر ودول الخليج وبعض الدول العربية والأجنبيّة، مشيرة إلى أن تزايد عدد المشاركات في المعرض يدل على النجاح الذي حققه المعرض في الدورات الماضية.
وأشارت إلى أنه إلى جانب الاستعدادات الجارية للنسخة السابعة للمعرض، فإنه يجري الإعداد كذلك للمعرض الخاص بتجهيزات شهر رمضان المبارك الذي سينطلق في مطلع شهر مارس المقبل، حيث تمّ فتح باب التسجيل أمام الشركات الراغبة في المشاركة فيه، ومن المتوقع أن يشهد إقبالًا واسعًا من رائدات الأعمال القطريات والخليجيات.
وأعربت السيدة تماضر المري عن الشكر والتقدير لغرفة قطر على رعايتها للمعرض، كما شكرت منتدى سيدات الأعمال برئاسة السيدة ابتهاج الأحمداني على الدعم المُتواصل للمعرض.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X