fbpx
الراية الرياضية
مجيد بوقرة مدرب الخضر يؤكد :

الجزائري جاهز للتحدي

الدوحة – الراية:
أكّد مجيد بوقرة، المديرُ الفنّيُ للمنتخب الجزائري للاعبين المحليين لكرة القدم، أنَّ فريقه يستهدف التتويج بلقب بطولة مونديال العرب.
وقال بوقرة: «نتشوق لبداية بطولة مونديال العرب، وستكون بالتأكيد منافسة رائعة وشديدة التنافس بين المنتخبات العربيّة، وفي حضور الجمهور، فضلًا على أنها ستُقام على ملاعب كأس العالم».
وأضاف: المواجهات العربية الخالصة دائمًا ما كانت تتّسم بالندية والحماس، سنعمل كل شيء من أجل التتويج باللقب، رغم أن تحقيق هذا الهدف لن يكون سهلًا في ظلّ مشاركة منتخبات قوية كمصر وتونس والمغرب، إضافة إلى العراق والإمارات ولبنان والسّودان التي تُشارك بمنتخباتها الأولى».
وتابع: « فريقنا يملك الجودةَ والخبرةَ ومتفائل بالعودة باللقب، سنلعب كل مباراة وكأنها نهائي البطولة مع احترامنا لكل المُنافسين، قدوتنا سيكون منتخبنا الأول بطل إفريقيا، فلسفتنا وهُويتنا في اللعب واضحة، يبقى فقط الجانب التكتيكي الذي يتعين علينا التعامل معه». وأبرز بوقرة أنّ المنتخب الجزائري سيكون محط اهتمام الجميع، لافتًا إلى أن هذا الأمر يستدعي التعامل بحكمة مع الضغوط التي ستفرض على اللاعبين والفريق ككل. وأشار بوقرة، إلى أن مشروعه مع المنتخب الجزائري للمحليين يتمثل في بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقرّرة في الجزائر عام 2023، مشددًا على أنّ خطابه مع اللاعبين كان واضحًا من البداية، وأنه أبلغ اللاعبين بذلك منذ أوّل معسكر. من جهة أخرى، توقّع بوقرة، أن يكون مونديال قطر 2022 بطولة رائعة من جميع الجوانب سواء كانت تنظيميّة أم من حيث التسهيلات التي ستُقدّم للجماهير التي لن تضطر للسفر لمسافات طويلة، مرجحًا أن تكون بطولة مونديال العرب نسخة مطابقة لكأس العالم. يُذكر أن قرعة البطولة أوقعت الجزائر في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات مصر، والسودان، ولبنان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X