fbpx
اخر الاخبار

العنابي يتطلع لحصد الميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية للكرة الطائرة الشاطئية

بانكوك – قنا :

تأهل فريق /قطر1/ المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان إلى الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية للكرة الطائرة الشاطئية المقامة بمدينة /فوكيت/ في تايلاند بمشاركة 9 دول لمنافسات الرجال و8 دول لمنافسات السيدات ،بعد فوزه على فريق/استراليا3/ بشوطين دون رد.
ويسعى المنتخب القطري لتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة التي تختتم يوم غد /السبت/ حيث يلتقي فريق /قطر1 / المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، المصنف الأول عالميا وفقا لتصنيف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الشاطئية ، مع فريق كازاخستان المكون من الثنائي ديميتري ياكوفليف، وسيرجي بوغاتو، في لقاء لتحديد المركزين الثالث والرابع من البطولة الآسيوية.
وكان فريق /قطر1/ قد خسر لقاء الدور نصف النهائي أمام نظيره الاسترالي المكون من الثنائي كريستوفر ماكهيو، وبول بورنيت بنتيجة شوطين دون رد ، فيما خسر فريق كازاخستان أمام فريق /ايران2/ المكون من الثنائي بهمن ساليمي، وأبو الحسن خاكيزاده بنتيجة شوطين دون رد خلال لقاء الدور نصف النهائي.
وضرب فريقا أستراليا و/إيران/ موعدا في المباراة النهائية يوم غد /السبت/.
يذكر أن فريق /قطر1/ قد صعد إلى الدور نصف النهائي عقب فوزه على فريق /أستراليا 3/ المكون من الثنائي إيزاك كارشر وجيمس تاكن، في دور الثمانية بنتيجة شوطين دون رد .
وتشهد البطولة مشاركة منتخبنا الوطني بفريقي /قطر1/ و/قطر2/ الذي ودع منافسات الدور الـ16 عقب خسارته أمام فريق /الفلبين1/ المكون من الثنائي جود جارسيا وأربستو أنتوني ليمويل جونيور بنتيجة شوطين مقابل شوط بواقع نتائج (22-20 و18-21 و15-12).
وتضم بعثة المنتخب القطري كلا من محمد سالم الكواري عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية، وماريانو باراسيتي مدرب المنتخب، ومساعده بابلو بيرناردي، والمعالج أرنيل كروز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X