fbpx
اخر الاخبار
خلال اجتماع الجمعية العمومية الحادي والثلاثين

الاتحاد الآسيوي يؤكد دعمه للدوحة في استضافة كأس العالم FIFA قطر 2022

كوالالمبور – قنا :

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، دعم أسرة كرة القدم الآسيوية لدولة قطر التي ستنظم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ، مشيرًا للجهود القطرية الكبيرة التي تستحق ثقة كرة القدم العالمية ..كما أشاد بالدور المحوري للاتحادات الوطنية الأعضاء والاتحادات الإقليمية في ضمان مواصلة نهوض الاتحاد القاري بوضع أقوى من آثار جائحة كوفيد-19.


جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الحادي والثلاثين الذي عقد اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي.
وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تفاؤله بقدرة كرة القدم الآسيوية، على مواصلة البناء على الإيقاع القوي للتعافي، الذي تحقق خلال عام 2021، من أجل تحقيق عام تاريخي في 2022، عندما تتحول أنظار العالم إلى قارة آسيا.
وهنأ الشيخ سلمان نادي الهلال السعودي، الذي توج مؤخرا بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة (رقم قياسي)، كما أشاد بالاتحاد السعودي لكرة القدم على استضافة النهائي في الرياض.
وأشار رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى القرارات الأخيرة، التي صادق عليها المكتب التنفيذي للاتحاد، من أجل تعزيز قدرات الاتحادات الوطنية الأعضاء والاتحادات الإقليمية، وتدعيم الأساسات القوية التي وُضعت خلال السنوات الثماني الأخيرة، للارتقاء بمستوى اللعبة في آسيا على كل المستويات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X