fbpx
الراية الرياضية
الشرشني والمهندي وجوهر يحصدون الجوائز

ختام صراع الدراجات المائية بكتارا

متابعة – صابر الغراوي:
اختتمت منافسات الجولة الرابعة من بطولتَي قطر للدراجات المائيّة وقطر للدراجات المائيّة «جونيور-واقف»، التي أقيمت على شاطئ الحي الثقافي «كتارا»، وسط مشاركة كبيرة من أبرز المتسابقين وصراعات مُثيرة من رواد البحر وعشاق الندية والمتعة.
ففي الجولة الرابعة من بطولة الدراجات المائيّة شهدت المنافسات قوة وإثارة في مختلف الفئات، حيث أقيم سباقان في كل فئة وتحدّد على إثرهما الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى في الترتيب العام لكل فئة. وحصد الشرشني لقب فئة جالس سوبر ستوك التي شهدت مشاركة ستة متسابقين، وحصد المركز الأول محققًا العلامة الكاملة برصيد 40 نقطة نتيجة فوزه بلقب السباقين الأول والثاني، متفوقًا بفارق 13 نقطة على أبرز منافسيه بدر الزيني صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة نتيجة حلوله ثالثًا في السباق الأول وثانيًا في السباق الثاني، بينما جاء ثامر الدرويش في المركز الثالث برصيد 27 نقطة أيضًا بعد حلوله ثانيًا في السباق الأول، وثالثًا في السباق الثاني.
وواصل الشرشني تفوّقه في فئة الواقف التي شهدت مشاركة خمسة متسابقين، بعدما أحرز المركز الأول محققًا العلامة الكاملة أيضًا برصيد 40 نقطة إثر فوزه بلقب السباقين الأول والثاني، متفوقًا بفارق 10 نقاط على أبرز منافسيه خالد المهندي صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة إثر حلوله ثانيًا في السباقين الأول والثاني، بينما جاء محمد الزيارة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة بعد حلوله ثالثًا في السباقين الأول والثاني.
وفي فئة جالس ستوك محترفين التي شهدت مشاركة خمسة متسابقين، تمكّن خالد المهندي من حصد اللقب بعدما حقق المركز الأول بالعلامة الكاملة برصيد 40 نقطة نتيجة فوزه بلقب السباقين الأول والثاني، متفوقًا بفارق 13 نقطة على أبرز منافسيه محمد عبدالهادي صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة، بينما جاء محمود عبدالهادي في المركز الثالث برصيد 22 نقطة بعد حلوله خامسًا في السباق الأول وثانيًا في السباق الثاني.
أما في فئة جالس ستوك مبتدئين التي شهدت مشاركة خمسة متسابقين، فتمكّن عبدالله جوهر من حصد اللقب، وحقق المركز الأول بالعلامة الكاملة برصيد 40 نقطة إثر فوزه بلقب السباقين الأول والثاني، متفوقًا بفارق 13 نقطة على أبرز منافسيه يعقوب يوسف صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة إثر حلوله ثالثًا في السباق الأول وثانيًا في السباق الثاني، بينما جاء أحمد عبدالهادي في المركز الثالث برصيد 27 نقطة أيضًا بعد حلوله ثانيًا في السباق الأول وثالثًا في السباق الثاني.
وعلى صعيد منافسات بطولة قطر للدراجات المائية «جونيور واقف» التي شهدت مشاركة ثمانية متسابقين، فقد جاءت قوية ومثيرة خلال السباقين في ظل تقارب مستوى المُتنافسين. وتمكّن سلطان الشرشني في النهاية من حصد المركز الأول برصيد 35 نقطة بعد فوزه بالسباق الأول (20 نقطة)، وحلوله ثانيًا في السباق الثاني (15 نقطة). وتفوّق الشرشني في الترتيب العام بفارق 11 نقطة عن أقرب مُلاحقيه حمدان الكواري صاحب المركز الثاني برصيد 24 نقطة بعد حلوله ثالثًا في السباقين الأول والثاني، بينما جاء علي الشرشني في المركز الثالث برصيد 24 نقطة أيضًا بعد حلوله ثانيًا في السباق الأول، ورابعًا في السباق الثاني.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X